يغادر منتخبنا الوطني لناشئي السلة في التاسعة من مساء اليوم الى تونس لإقامة معسكرة التدريبي استعداداً لمنافسات بطولة الخليج الرابعة للناشئين التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 9 الى 15 سبتمبر المقبل.

Ad

ويترأس الوفد عضو مجلس الادارة فهد الظفيري ويضم: محمد الحميدان ادارياً والمدرب الاسباني لازارو ومساعده عبدالعزيز القلاف و14 لاعبا هم: مساعد العتيبي وداود الصدي ومحمد عدنان وعبدالعزيز الرشيد وعادل خالد ويوسف عبدالله وعبدالوهاب الخريف وعبدالوهاب خريبط وخالد الرشيدي وناصر العتيبي ومبارك المري وعلي سيزالي وجابر الشمري ومصعب الخميس.

وسيخوض منتخبنا خمس مباريات تجريبية في المعسكر التدريبي استعداداً للبطولة.

وكان الاسباني لازارو قد أنهى جميع مراحل التدريب المحلية اذ ابتدأ الازرق تدريباته خلال اواخر يونيو الماضي وبات جاهزاً لخوض غمار منافسات البطولة.

من جانبه، أكد مدير المنتخب محمد الحميدان جاهزية الفريق لخوض منافسات البطولة التي يسعى لاحراز لقبها بعدما حل ثانياً في البطولة السابقة.

وأشار الحميدان في تصريح لـ"الجريدة" إلى أن الاتحاد انهى جميع إجراءات الوفد من تفرغات وحجوزات طيران وتجهيزات الملابس للاعبين.

واوضح الحميدان ان منتخبنا مر بعدة مراحل تدريبية خلال الشهور الماضية مشيراً الى ان المدرب الاسباني لازارو قام بتطبيق برنامجه كاملاً خلال الفترة الماضية.