قمة بين القرين والعربي في «ممتاز» اليد

نشر في 24-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2014 | 00:01
تستضيف صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية في السابعة والنصف من مساء اليوم مباراة قمة بين فريقي نادي القرين والنادي العربي في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد، وتسبقها في السادسة مساءً مباراة أخرى تجمع بين فريقي كاظمة والشباب.

في المباراة الأولى، يتطلع القرين صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط إلى تحقيق الفوز وتخطي عقبة نظيره العربي الرابع بنقطتين والطامع كذلك في الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية على أمل مواصلة سباق المنافسة على لقب الدوري دون عثرات في مباراة يعرف طرفاها مدى صعوبتها.

ويدرك القرين القادم من فوز سهل على الشباب 30-18 في الجولة الأولى أن مهمته لن تكون سهلة أمام الأخضر بعد الأداء اللافت الذي ظهر به الأخير أمام السالمية.

ويعول مدرب القرين خالد غلوم كثيراً على معنويات لاعبيه المرتفعة وصفوفه شبه المكتملة، وكذلك معرفته التامة بإمكانيات لاعبي العربي، حيث سبق له الإشراف عليهم في الموسم الماضي، وذلك من أجل تحقيق نتيجة مرضية تمكنه من الاستمرار في المنافسة على اللقب.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول مدرب العربي يوسف غلوم استغلال صحوة لاعبيه الأخيرة لتقديم عرض جيد، معتمداً على دفاعه الجيد بطريقتي 5-1 أو 3-2-1، وذلك لمواجهة لاعبي الخط الخلفي للقرين وتفعيل سلاح الهجمة المرتدة، والجناحين ولاعبي الدائرة.

كاظمة والشباب

وفي المباراة الثانية، يدخل فريقا كاظمة والشباب اللقاء دون رصيد، إثر خسارتهما في الجولة الأولى، وبظروف متشابهة وطموح واحد أيضاً هو المحافظة على حظوظهما قائمة في المنافسة على المراكز الأولى في البطولة.

وسيعتمد "البرتقالي" على لاعبيه الشباب يوسف الحداد وإبراهيم الأمير ويوسف حيدر، بينما سيلعب الشباب مدعوماً بسعد الحيدري ومشعل المطيري وعلي البلوشي.

وفي مباراة أخرى اليوم، يلتقي في الرابعة والنصف عصراً فريقا الفحيحيل وخيطان ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى.

back to top