شهدت أروقة النادي الأهلي أزمة بسبب أحمد عبدالظاهر لاعب الفريق الأول والمعار الى نادي الاتحاد الليبي حتى نهاية الموسم الجاري، حيث طالب البعض بعودة اللاعب لحاجة الفريق الى جهوده في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أن اللاعب كان ملتزما داخل الفريق، فيما يرى البعض الآخر عدم عودته واستمرار إعارته للنادي الليبي أو لأي ناد آخر حتى لا يدخل النادي في أزمة على خلفية أزمة شعار "رابعة" الذي رفعه عبدالظاهر في نهائي إفريقيا بين الأهلي وأورلاندو الجنوب إفريقي، وتم عرضه للبيع وحرمانه من مكافأة إفريقيا ومونديال المغرب بعد هذه المباراة.

Ad

ناجي يطلب الرحيل

على جانب آخر، طلب محمد ناجي جدو لاعب الأهلي من إدارة النادي السماح له بالرحيل نهاية الموسم الجاري لخوض تجربة الاحتراف الخارجية سواء في الخليج أو أوروبا بعدما تلقى عدة عروض من أندية خارجية خلال الفترة الماضية أبدت رغبتها في التعاقد معه. وتحدث جدو مع بعض زملائه بالفريق بشأن رغبته في الرحيل لعدم القدرة على الانسجام بالدوري المصري منذ عودته إليه نهاية الموسم الماضي عقب تجربة احتراف في إنكلترا بنادي هال سيتي وتحدث جدو مع بعض زملائه بالفريق.

وألمح اللاعب خلال جلسته مع فتحي مبروك المدير الفني للفريق إلى أنه لم يعد قادرا على العطاء في الدوري ويرغب في الرحيل بأسرع وقت، وأكد اللاعب أنه لا يزال مصدوما من إجبار إدارة الأهلي له على العودة للنادي ورفض أكثر من عرض تلقاه بعد انتهاء اعارته لهال سيتي.

بعيدا عما سبق، يبدأ الفريق اليوم، الاستعداد لمباراة غزل المحلة المقرر لها (الأحد) المقبل بالمحلة والمؤجلة بين الفريقين في الدوري، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم عقب مباراة الاتحاد السكندري في الجولة العشرين التي أُقيمت أمس، ويشارك في مران اليوم جميع اللاعبين بما فيهم شريف عبدالفضيل الذي زادت فرصته في المشاركة في مباراة المحلة بعد فترة غياب طويلة للإصابة.