الجهراء يستضيف الصليبيخات ودياً اليوم

نشر في 03-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يستضيف فريق الجهراء الأول لكرة القدم نظيره الصليبيخات في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، في أولى مواجهاته الودية هذا الموسم، كما اتفقت إدارة الكرة في الجهراء على خوض مباراة ثانية مع خيطان في التاسع من الشهر الجاري.

 كما تبحث الإدارة عن مباريات ودية أخرى، ليتسنى للمدرب المونتيغري ميودراج الوقوف على مستويات اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يسعى أبناء القصر إلى مواصلة عروضهم القوية التي توالت في السنوات الأخيرة.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات الجهراء أمس الأول دخول المحترف البرازيلي تواغو، الذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخرا، في حين انضم المحترفان فينسيوس ونينو بعد وصولهما أمس من الإجازة الصيفية في البرازيل.

وفي نفس السياق، أفاد المنسق الإعلامي للفريق صالح الجنفاوي بأن إدارة النادي تسرع من خطواتها لإنهاء إجراءات ضم المحترف السوري عدي جفال، حيث تتبقى بعض الخطوات في الهيئة العامة للشباب والرياضة، وتسعى الإدارة لإنجازها ليتسنى للاعب حضور فترة الإعداد الأولى، وخوض المباريات الودية المقرر ان يخوضها الفريق في الكويت بعد تلاشي حظوظه في اقامة معسكر خارجي بسبب ظروف المدرب وإقامته التي لم تكتمل في الكويت حتى الآن.

وقال الجنفاوي إن ملف المعسكر الخارجي قد تم إغلاقه تماما من قبل اللاعبين الذين تفهموا وجهة نظر إدارة النادي في صعوبة الخروج الى معسكر من دون وجود المدرب والجهاز المعاون له.

وأعرب الجنفاوي عن تفاؤله بأداء الفريق في الموسم الجديد، في ظل اجتهاد اللاعبين والجهاز الفني، والدعم غير المحدود الذي تقدمه إدارة النادي.

back to top