مشاركة المطوع والعنزي أمام لبنان غامضة

نشر في 23-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد طبيب المنتخب الوطني أن موقف فهد العنزي وبدر المطوع من المشاركة في لقاء لبنان يبدو غامضا، حيث تعرض الأول لجرح في قدمه مؤخرا، بينما يخضع الثاني للعلاج.
تتجه النية لدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى إحداث تغييرات ملموسة في القائمة التي سيقع عليها اختيار المدرب البرازيلي جورفان فييرا، التي ستشارك في المباراة التجريبية أمام ماليزيا 6 نوفمبر المقبل، ضمن الاستعدادات لمواجهة المنتخب اللبناني 15 نوفمبر المقبل في الكويت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

وأبرز اللاعبين الذين يضعهم فييرا تحت مجهره هم فيصل العنزي وعبدالهادي خميس وطلال فاضل، لاسيما في ظل ارتفاع مستواهم بشكل لافت للنظر مع أنديتهم في الفترة الأخيرة، وينوي فييرا استبعاد أربعة لاعبين من الذين تم ضمهم لقائمة لقاء لبنان السابق، ولم يقنعوا المدرب بمستواهم.

وسيحسم فييرا أمر قائمة تجريبية ماليزيا التي لن تشهد اختلافات جمة عن مباراة لبنان المقبلة، في الأول من سبتمبر المقبل، أي قبل لقاء ماليزيا بستة أيام، إذ سيدخل اللاعبون في معسكر تدريبي في أحد الفنادق قبل اللقاء لم يتحدد موعده بعد.

من ناحية أخرى، تعرض لاعب الكويت فهد العنزي لجرح في قدمه أثناء قيامه برحلة بحرية، خضع على اثرها لعملية جراحية صغرى تحت إشراف طبيب النادي، ومن المنتظر ان يخضع اليوم أو غدا للكشف الطبي من قبل طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي، للوقوف على تعافيه من هذا الجرح قبل الأول من الشهر الجاري.

 

البناي: خضوع العنزي للكشف

 

وأكد د. البناي أن موقف مشاركة فهد العنزي من تجريبية ماليزيا ولقاء لبنان سيحسم عقب توقيع الكشف الطبي عليه، مضيفا في تصريح لـ"الجريدة" أنه لن يتم ضم لاعب إلى القائمة إلا اذا كان جاهزا بدنيا بنسبة 100 في المئة.

وأشار إلى أن موقف بدر المطوع من الانضمام للقائمة ذاتها يبدو غامضا، حيث تم تثبيت قدمه التي تعرضت للكسر في لقاء لبنان في "الجبس"، ومن ثم لا يعلم أحد مدة التئام الكسر، لان هذا الأمر يختلف من شخص لآخر.

back to top