يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة الوداع مع أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، والتي ستشهد إنهاء العلاقة بين المدرب والقلعة البيضاء عقب انتهاء الموسم الكروي المحلي بخوض الزمالك المباراة النهائية لكأس مصر أمام سموحة أمس (السبت).

Ad

وتشهد جلسة اليوم توجيه المجلس الأبيض الشكر لأحمد حسام ميدو على الفترة التي تولى فيها قيادة القلعة البيضاء وسيتم الاتفاق معه على قيامه بتقديم استقالته من تدريب الفريق حتى يكون انتهاء العلاقة بشكل يليق باسم النادي والمدير الفني الزملكاوي.

وسيناقش مجلس الزمالك خليفة ميدو اليوم وسيتم المفاضلة بين التعاقد مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني أو مدير فني أجنبي جديد لقيادة الأبيض خلال المرحلة المقبلة بداية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

في سياق آخر، وقع أحمد الشناوي حارس مرمى النادي المصري رسمياً على عقود الانتقال للقلعة البيضاء عقب الجلسة التي جمعته مع مرتضى منصور في مكتب الأخير وأسفرت عن توقيع العقود بعد تأكيد مسؤولي الزمالك للاعب التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه لإتمام الصفقة مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى انتقال لاعبين من صفوف الزمالك للنادي البورسعيدي، ليكون الزمالك نجح في التعاقد مع ثلاثة حراس مرمى قبل انطلاق الموسم الجديد هم عصام الحضري حارس وادي دجلة ومحمد عواد حارس الإسماعيلي بالإضافة إلى الشناوي.