مدى للاتصالات: 10 ملايين دولار حجم استثماراتنا

نشر في 17-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2013 | 00:01
قال المدير العام لشركة مدى للاتصالات أحمد الابراهيم إن حجم استثمارات الشركة خلال الفترة الحالية وتحديثاتها وصل إلى 10 ملايين دولار، كاشفاً عن أن الشركة لديها توسعات بلبنان خلال الربع الأول من 2014.

جاء حديث الابراهيم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس، حيث توقع أن تنمو نسبة المشتركين في «مدى» بالنسبة للأفراد بواقع 25 في المئة، والشركات بواقع 20 في المئة، وذلك خلال عام 2014، موضحاً أن حصة الشركة في السوق الكويتي 25 في المئة.

وأكد الابراهيم أن العمل جار وتم الانتهاء من مرحلته الأولى لتوسعة الشبكة الحالية وتعزيز الكثافة لمواكبة الخدمات الحديثة، حيث أصبحت منافسا رئيسيا لهذا النوع من الخدمات. هذا بالإضافة إلى تحديث البنية التحتية للشبكة وتجهيزها لتقديم خدمات متطورة خلال عام 2014، وذلك بناء على جاهزية الأجهزة العالمية الخاصة بالشبكات والأجهزة الاطرفية لهذا النوع من الخدمات. وتابع بقوله «لقد أجرينا مؤخراً مشاريع توسعة وعمليات تطوير على شبكتنا الخاصة للشركات والشبكة الخاصة للأفراد، لتقديم خدمات أسرع وأفضل بسرعات عالية وفق المعايير العالمية، حيث تمت مضاعفة السعة الاستيعابية بشكل كبير للشبكة مقارنة بما كانت عليه، ليتسنى تقديم خدمة تحميل بلا حدود وخدمة الـISDN الهاتفية للمكالمات المحلية غير محدودة».

وذكر أن الشركة تستعد لنقلة نوعية جديدة على شبكتها بإطلاق خدمات حديثة وتكنولوجيا حديثة في السوق، حيث إن «مدى» تستعد لإطلاق خدمات مضاهية لخدمات LTE، مؤكدا أن مدى للاتصالات من الشركات التي لها بصمة واضحة في تطوير شبكات الاتصالات اللاسلكية في الكويت، وذلك بالتعاون مع شركائها من الشركات العالمية، إذ إن الشركة لديها خطة طموحة في التحول إلى شركة ذات كيان اقتصادي كبير في هذا القطاع على مستوى أسواق منطقة الشرق الأوسط.

back to top