أنهى مسؤولو نادي السالمية اجراءات قيد حارس المرمى الدولي خالد الرشيدي في سجلات اتحاد الكرة مساء أمس الأول، بينما ينتظر النادي وصول البطاقة الدولية للاعب المحترف البحريني إسماعيل عبداللطيف ليتم قيده مساء بعد غد.

Ad

يذكر أن السالمية أعلن تعاقده مع عبداللطيف الثلاثاء الماضي مدة خمسة أشهر، وعلمت "الجريدة" أن هذه المدة بمنزلة اختبار للاعب، حيث سيتم تقييمه من قبل الجهاز الفني، من أجل اتخاذ قرار نهائي بعد انتهاء الموسم بتجديد عقده من عدمه.

من ناحية أخرى، بات من المؤكد أن يحسم النادي صفقة انتقال لاعبي القادسية الثلاثة حمد العنزي وعادل مطر وفهد المجمد، سواء باتمام التعاقد معهم على سبيل الإعارة حتى انتهاء الموسم أو غض النظر عن الصفقة بشكل نهائي في منتصف الاسبوع القادم على أبعد تقدير، علما أن أعضاء جهاز الكرة يعولون بشكل كبير على رغبة اللاعبين في خوض تجربة جديدة مع السماوي.

وكان نادي كاظمة دخل منافسا للسماوي على ضم العنزي، غير ان مسؤولي القادسية اشترطوا على مسؤولي البرتقالي ضم لاعب الطائرة الموقوف أحمد الملا لاتمام الصفقة، مثلما اشترطوا على مسؤولي السماوي في وقت سابق ضم عددا من لاعبي الالعاب الاخرى، ومن بينهم بطل السالمية والكويت في الاسكواش عبدالله المزين.  من جانب آخر، ابدى مدرب الفريق الروماني ميهاي ارتياحا شديدا على المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة التجريبية التي اقيمت في السادسة من مساء أمس الأول أمام منتخب قيرغزستان على استاد ثامر، وانهوها لمصلحتهم بالفوز بثلاثة أهداف لهدف أحرزها نايف زويد والبلجيكي ستانلي وحماد العبيدلي.

وشهدت المواجهة المشاركة الأولى لخالد الرشيدي واسماعيل عبداللطيف، وقدم الرشيدي مستوى متميزا جدا، بينما من الصعوبة بمكان الحكم على مستوى عبداللطيف حاليا. يذكر ان السماوي يستعد لمواجهته المؤجلة أمام القادسية في دوري الدمج 20 الجاري.