أكد نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الرياضية جوسيب ماريا بارتوميو أن البرشا لا يعتزم إجراء أي تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

Ad

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" على موقعها الإلكتروني امس، نفى بارتوميو صحة ما تردد عن إجراء برشلونة مفاوضات من أجل ضم الأرجنتيني سرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، مضيفا: "حتى وقتنا هذا لا نعتزم ضم أي عناصر جديدة إلى النادي في يناير المقبل".

واضاف ان البرشا يفكر في التعاقد مع حارس جديد، لكن هذا الأمر لن يتم في موسم الانتقالات الشتوية، نظرا لان موقف الحارس الثاني للبرشا خوسيه مانويل بينتو من مسألة التجديد مع النادي لن تتضح قبل حلول شهر مارس المقبل.

وأشاد بارتوميو بالحارس الأول للبرشا فيكتور فالديس، حيث أكد: "لن يكون لدينا حارس أفضل من فالديس... سنتعاقد مع حارس جديد لكننا لن نعرف إذا كان بينتو سيجدد تعاقده أم لا قبل حلول شهر مارس".

من ناحية أخرى، أكد بارتوميو أن "الليغا" عادت إليها حالة الهدوء بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب ريال مدريد، بعد أن تولى تدريب تشلسي الإنكليزي.

وفي ما يتعلق بوضع البرشا بعد خسارته في آخر لقاءين له أمام أتلتيك بلباو في الليغا وأياكس أمستردام الهولندي بدوري الأبطال الأوروبي، رد بارتوميو بأن الهزيمة أمر طبيعي ولا يعد مؤشرا على تراجع أداء الفريق.

وأخيرا تحدث بارتوميو عن مهاجم الفريق ليونيل ميسي، قائلا إنه يرغب في الاعتزال وهو في صفوف البرشا، كما أن العلاقات بين اللاعب والنادي تعد رائعة "فمن الصعب أن يتتكرر ظاهرة مثل ميسي في عالم كرة القدم".

وزاد ان إصابة ميسي بدأت في فبراير الماضي، لكن اللاعب تعامل مع الوضع وقدم أداء جيدا، مبينا أنه يصوت من أجل منحه جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب هذا الموسم، مشيرا: "أنا أمنحها أولا لميسي وثانيا لميسي المصاب وثالثا لإنييستا".