«السبع وصايا» والدعم المسبق

نشر في 02-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2014 | 00:01
رغم تدشين صفحة مسلسل {السبع وصايا} الرسمية مع انطلاق تصويره ومتابعة أكثر من 100 ألف شخص لها، فإن مسؤولي الصفحة لم يتفاعلوا مع الجمهور بدرجة كافية، ما أدى إلى إحجام المتابعين للصفحة عن التفاعل معهم والتعليق على الصور التي نشرت على فترات متباعدة.

حظيت الصورة التي التقطتها آيتن عامر لنفسها بجوار الأفيش الدعائي للمسلسل وهي محجبة، إعجاب متابعي الصفحة الذين قالوا إن صورتها بالحجاب أفضل، متمنين أن ترتدي الحجاب في حياتها بشكل دائم.

كالعادة دعم أصدقاء السيناريست محمد أمين راضي والفنان صبري فواز الصفحة بتعليقات إيجابية مسبقة عن المسلسل، باعتباره أحد أكثر الأعمال تميزاً خلال شهر رمضان، رغم تأخر الشركة المنتجة في طرح الـ {تريلر الدعائي} والحديث عن مضمونه خلافاً لباقي الأعمال الدرامية.

كثف أبطال المسلسل رانيا يوسف، هنا شيحة وهيثم زكي الدعاية له عبر صفحاتهم على {فيسبوك} مؤكدين أنه بمثابة انقلاب في الدراما التلفزيونية، فيما تبنت رانيا يوسف حملة الترويج للمسلسل إعلامياً، مؤكدة أنه مكتوب بطريقة لم يقدم بها أي عمل تلفزيوني سابقاً، بينما نشر الفنان صبري فواز صوراً له في الكواليس.

كتبت مايا على {تويتر}: {مسلسل جامد وأبطاله مبدعون، خصوصاً آيتن عامر، فهي مبدعة في أدوارها التي تعجبني وتشدني إلى المسلسل}، أما مها فكتبت: {نستعد لهاشتاغ {السبع وصايا} بعد النجاح الباهر لـ {نيران صديقة}، في إشارة إلى مشاركة فريق العمل نفسه تقريباً مع اختلاف طفيف في بعض الأبطال.

back to top