البريكي: العبيدلي أخل بنظام السالمية وعليه تحمل التبعات

نشر في 27-08-2014 | 00:04
آخر تحديث 27-08-2014 | 00:04
No Image Caption
بينما طالب لاعب نادي السالمية لكرة القدم حماد العبيدلي بفسخ تعاقده مع النادي ومنحه الاستغناء، أكد مدير الفريق الأول محمد البريكي أن عقد اللاعب مع السماوي تحفيزي من الإدارة ليس أكثر.
وصلت العلاقة بين لاعب فريق السالمية لكرة القدم حماد العبيدلي وناديه إلى طريق مسدود، وذلك بعد أن كشف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن رغبته في فسخ تعاقده، في حين استقرت إدارة النادي على معاقبته بالايقاف لمغادرته مقاعد البدلاء في مباراة السماوي الافتتاحية أمام الكويت في دوري فيفا، كما أنه، حسب الجهاز الإداري، طلب اثناء المباراة فسخ التعاقد مع السالمية.

وقال العبيدلي إنه لمس عدم قناعة الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس بإمكاناته، مدللاً على هذا الأمر بالدفع بلاعب غير جاهز بدلاً منه رغم جاهزيته الفنية والبدنية في مباراة الكويت.

وأشار العبيدلي إلى أن مغادرته لمقاعد البدلاء في مباراة الكويت جاءت بعد أن حصل على موافقة الجهاز الإداري، وأن مدير الفريق محمد البريكي ومساعده حمد حربي علما منه بقرار مغادرته.

من جانبه، أوضح مدير الفريق محمد البريكي أن العبيدلي لاعب السالمية، والعقد الذي يرتبط به مع الفريق الأول تحفيزي وليس أكثر من إدارة النادي والشيخ تركي اليوسف.

وقال البريكي في تصريح لـ"الجريدة" ان "اللاعب طلب اثناء مباراة الكويت والسالمية في الدوري فسخ تعاقده، كما طلب المغادرة والمباراة لا تزال قائمة، وبطبيعة الحال وافق الجهاز الإداري لعدم تصعيد الأمور في وقتها".

وأضاف أن "منح العبيدلي الاستغناء في يد إدارة النادي، ولا يملك الجهاز الفني ولا الإداري منحه للاعب، كذلك فإن العقوبة المقررة يملكها مجلس الإدارة، وما قام به الجهاز الفني جاء في حدود اختصاصاته".

واعتبر البريكي ان العبيدلي من اللاعبين الجيدين، لكنه أخل بالنظام داخل الفريق وعليه تحمل التبعات، بما يتناسب مع الخطأ الذي ارتكبه، موضحاً ان "الجهاز الفني للسالمية فتح الباب لكل مجتهد، ولا توجد أي مشكلة مع أي لاعب طالما يقوم بواجباته".

إلى ذلك، يستعد السالمية لمواجهة الساحل غدا في الجولة الثانية من دوري فيفا، ولا تشهد صفوف الفريق أي غيابات باستثناء ما ستقوم به إدارة النادي تجاه اللاعب حماد العبيدلي.

back to top