يستمر مصطفى شعبان في تجسيد شخصية {الدونجوان} للسنة الرابعة على التوالي، منذ تقديمه مسلسل {الزوجة الرابعة} الذي حقق نجاحاً. في مسلسله الجديد {أمراض نسا}، يجسّد شخصية عمر، طبيب نسائي لديه علاقات نسائية، من بينها علاقته بفتاة ليل (حورية فرغلي)، وعندما يقرر الزواج، بعد النزوات التي عاشها، تصبح حياته الجديدة مهددة بالماضي الذي يلاحقه باستمرار، خصوصاً مع محاولة الفتيات ملاحقته. المسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج محمد النقلي.

Ad

تعدد العلاقات

يطل تامر حسني في مسلسل {فرق توقيت} ويجسّد شخصية ياسين، شاب ميسور متعدد العلاقات النسائية يتعرض لمواقف نتيجة علاقاته النسائية، ويمر بتجارب عاطفية.

لياسين شقيق (أحمد السعدني) يدير شركة دعاية وإعلان يمتلكها والدهما (محسن محيي الدين)، ويشاركه فيها صديق قديم (التونسي تميم عبده)، فتتحول صداقتهما إلى عداء.

يتخصص ياسين في الموسيقى التصويرية للإعلانات التي تنتجها شركة والده، وتنشأ علاقة بينه وبين شيري (نيكول سابا)، امرأة مطلقة لديها ابنة، تملك محلاً لبيع الحلوى في منطقة الزمالك وتديره بنفسها، وتواجه مشكلات مع طليقها ووالد ابنتها (وليد فواز) الذي تتطور علاقة الكراهية بينه وبين ياسين إلى حدّ محاولته التخلص منه، واستئجار أشخاص لقتله، وتقف إلى جانب ياسين صديقة الجامعة (شيري عادل) التي تشارك صديقها مراحل حياته وتساعده فيها.

يقع ياسين في الحب أكثر من مرة، ويتعرض للهجوم ويقع في غيبوبة، فيوجه الاتهام للمحيطين به، بداية من الفتاة التي تحبه وصديقه الذي يغار منه ومنافسه في العمل، وبعض الفتيات اللواتي كن يطاردنه.

بدوره يعود أحمد عز إلى الدراما، بعد غياب أربع سنوات في {الإكسلانس}، ويجسد فيه شخصية سيف الدسوقي، رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، يتورط في قضايا تجبره على الهرب خارج البلاد لإثبات براءته، وتساعده مريم (نور اللبنانية) التي ترتبط به بعلاقة حب لكن الظروف تقف عائقًا أمامهما.

كذلك يقدم قصي خولي، في {سرايا عابدين}، قصص حب عاشها الخديو إسماعيل مع حريم القصر، أولهن زوجته الأولى جلنار ذات الأصول الشركسية (نيللي كريم) التي تحاول الانتقام من أي فتاة تقترب من الخديو خلال فترة زواجهما، بينما تجسد اللبنانية نور شخصية إحدى زوجاته، التي تعاني من بعد زوجها عنها، فيما تجسد غادة عادل شخصية الخادمة التي تنشأ بينها وبين الخديو قصة حب. المسلسل من تأليف هبة مشاري وإخراج عمرو عرفة.

لا للتقدم في العمر

يقدم حسن الرداد شخصية شاب وسيم في مسلسل {اتهام} تقع في حبه النساء إلا أنه يختار ريم (ميريام فارس)، فتاة يحاول أحد القوادين إغواءها للعمل معه، مستغلا فقرها، وينجح في ذلك بعد تهديدها بفيديوهات وصور فاضحة والتأثير عليها لتنفيذ أوامره، من خلال تقديمها لرجال الأعمال والشخصيات العامة في مصر. المسلسل من تأليف كلوديا مارشليان وإخراج فيليب أسمر.

لم يمنع التقدم في العمر محمود عبد العزيز من تجسيد شخصية {الدونجوان} الذي تقع النساء في حبه في مسلسل {أبو هيبة في جبل الحلال} الذي يتمحور حول رجل متعدد العلاقات النسائية، ما يوقعه في مشكلات، ومع توالي الأحداث تتغير حياته رأسا على عقب.

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج عادل أديب، يشارك في البطولة: وفاء عامر، طارق لطفي، كريم محمود عبد العزيز، مي سليم، خالد سليم، سلوى خطاب، وهبة مجدي.