تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفاً على نظيره المقاولون العرب باستاد "الجبل الأخضر"، بينما يستضيف فريق إنبي نادي سموحة على ملعب بتروسبورت، كما يلتقي الرجاء مع الداخلية على استاد المكس بالإسكندرية، وتقام جميعها في الثانية والنصف عصراً.

Ad

في اللقاء الأول يحل الإنتاج الحربي ضيفاً على نظيره المقاولون، حيث يدخل ذئاب الجبل تحت قيادة محمد رضوان اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 15 نقطة، متخلفاً بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الأول، في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

في المقابل، يتطلع الإنتاج الحربي، صاحب المركز الثامن بـ6 نقاط إلى استغلال الروح المعنوية العالية التي تنتاب لاعبيه عقب الفوز في الجولة الماضية على الرجاء، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون.

في المباراة الثانية، يلعب إنبي مع سموحة، ويدخل الفريق البترولي اللقاء ورصيده عشر نقاط يحتل بها المركز السادس من فوزين وأربعة تعادلات وخسارة واحدة، ويخشى إنبي الخسارة في مباراة اليوم، لأنها ستبعده تماماً عن المنافسة على المربع الذهبي.

على الجانب الآخر، يدخل سموحة لقاء اليوم وعينه على الثلاث نقاط من أجل التقدم خطوة نحو المنافسة على الصدارة، لاسيما أنه يخوض المباراة وفي جعبته 13 نقطة محتلا المركز الثالث.

وعلى استاد المكس يستضيف الرجاء نظيره الداخلية، ويسعى خالد عيد المدير الفني للرجاء لنسيان هزيمة الإنتاج الحربي الأخيرة التي تلقاها فريقه، ويحاول منح اللاعبين حالة من الثقة قبل المباراة المهمة والمرتقبة اليوم أمام الداخلية، والتي ستعتبر مباراة بست نقاط لتقارب الفريقين من بعضهما في المراكز والنقاط.