اصطحب الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم 22 لاعبا، في رحلته التي تنطلق فجر اليوم إلى بانكوك، استعدادا لمواجهتي تايلند الأحد، وكوريا الجنوبية في الأول من الشهر المقبل.

Ad

يخوض منتخب الكويت لكرة القدم غدا أول تدريباته في العاصمة التايلندية بانكوك، التي يصل إليها اليوم بعد رحلة طيران شاقة، انطلقت من الكويت فجر اليوم، بحضور 22 لاعبا، بعد اعتذار مرزوق الجدعان لظروف دراسية، واستبعاد طلال فاضل، وأحمد الظفيري للإصابة.

وضم وفد الأزرق ابراهيم المسعود رئيساً للوفد، ويعقوب الوهيب إدارياً، وأحمد النجار مديراً، وابراهيم جمعة علاقات عامة، وجورفان فييرا مدرباً، وماركو دا كونيا مساعداً للمدرب، ود. محمد مشعان مساعداً للتحليل الفني، وأحمد دشتي مدرباً لحراس المرمى، وأليكسندر مدرب لياقة بدنية، ود. عبدالمجيد البناي اختصاصي علاج طبيعي، ود. علي الشمالي طبيباً، وفرديناند ديوسي مدلكاً، ولوبوش باربوريك مدلكاً، وفرج السيد مسؤول التجهيزات.

وضم الوفد ايضا 22 لاعبا هم ضاري سعيد، فهد المجمد، فهد الانصاري، سعود المجمد، بدر المطوع، عبدالله البريكي، فهد الهاجري، عادل مطر، فيصل العنزي، حماد العبيدلي، طلال الفاضل، ناصر فرج، سليمان عبدالغفور، حميد القلاف، سعود الجناعي، عبدالرحمن باني، معيان العنزي، عبدالله الفرج، يوسف نجف، أحمد عتيق، علي مقصيد، احمد الصقر.

من جانبه، أشاد مدير منتخب الكويت إبراهيم المسعود بالتزام اللاعبين خلال فترة الإعداد الأولى، وأكد في تصريح لـ"الجريدة" انه لمس جدية من اللاعبين ورغبة كبيرة في اثبات الذات، وهي امور مشجعة في ظل اربتاطات حاسمة للازرق خلال الفترة المقبلة.

واضاف المسعود ان الجهاز الفني بقيادة البرازيلي جورفان فييرا تفهم ظروف اللاعبين المعتذرين بمن فيهم فهد العنزي، وسيعمل على استعادة هؤلاء اللاعبين بعد العودة من كوريا الجنوبية.

وطالب الجميع بدعم الأزرق خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان المنتخب يضم عناصر شابة تحتاج للمؤازرة والتشجيع.

ومن المقرر أن يواجه الأزرق نظيره التايلندي الأحد المقبل، وفي اليوم التالي يتوجه الى سيول لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي، في اطار المرحلة الأولى من البرنامج الاعدادي الذي أعده الجهاز الفني مع اللجنة الفنية والتطوير في الاتحاد، استعدادا لبطولتي الخليج 22 التي ستنطلق في الرياض ديسمبر المقبل ونهائيات أمم آسيا 2015 في استراليا.

وكان الأزرق خاض آخر حصة تدريبية أمس عند الرابعة عصرا على استاد جابر، حيث فضل الجهاز الفني اقامة التدريب لإعطاء اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، خوفا من حدوث إرهاق بعد رحلة الطيران الى بانكوك.