البلدية: متابعة على مدار الـ24 ساعة على سيارات النظافة

نشر في 17-08-2014 | 15:56
آخر تحديث 17-08-2014 | 15:56
No Image Caption
اكد مساعد المدير العام في بلدية الكويت لشؤون قطاع محافظتي العاصمة والجهراء محمد غزاي العتيبي تفعيل تطبيق شروط العقود المبرمة بين البلدية وشركات النظافة العامة في المحافظتين ورفع مستوى النظافة من خلال الجولات التفتيشية المستمرة.

وقال العتيبي في تصريح صحافي عقب اجتماعه مع مدراء الأفرع ومدراء إدارة النظافة ورؤساء فرق الطوارئ في محافظتي العاصمة والجهراء اليوم ان شركات النظافة العامة المتعاقدة مع البلدية ملزمة بتنفيذ بنود العقد ومتابعة الجهاز التنفيذي لهذه الشركات من إداريين وعمال حتى يتم تطبيق شروط العقد والنهوض بمستوى النظافة في المحافظتين.

وشدد العتيبي على ضرورة متابعة اداء الشركات من خلال القيام بجولات تفتيشية لمراقبة النظافة في كل من المحافظتين سواء العمالة أو السيارات المخصصة للقيام بهذه الاعمال مؤكدا محاسبة أداء الشركات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الإهمال وعدم متابعتها سواء من موظفي الإدارات المعنية في البلدية او الشركات.

ودعا الى وجود متابعة مستمرة من فرق الطوارئ والنوبات العامله على مدار ال24 ساعة على سيارات النظافة العامة التابعة للشركات ورفع التقارير في حالة وجود مخالفات من قبلها.

back to top