إبراهيم راضٍ عن الأصفر... وعقوبة بانتظار العنزي

نشر في 14-03-2014 | 00:05
آخر تحديث 14-03-2014 | 00:05
No Image Caption
تقدم فريق القادسية لكرة القدم في المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي نحو المركز الثاني، بعد الفوز على الحد البحريني بهدفين من دون رد.
أبدى مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم رضاه عما قدمه الأصفر في مواجهة الحد البحريني بكأس الاتحاد الآسيوي في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز الأصفر بهدفين من دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، التي تصدرها الشرطة العراقي بفارق الأهداف عن القادسية، بعد فوزه على الوحدة السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال إبراهيم، في المؤتمر الصحافي الذي جمعه مع مدرب الحد البحريني عدنان شويطر، إن الأصفر لم يقدم مستوى جيداً في الشوط الأول، في ظل تكتل دفاعي كبير للخصم، الى جانب عدم التزام اللاعبين بالتعليمات، بينما جاء الشوط الثاني مغايرا بعد قراءة فنية موفقة، الى جانب النقص العددي في الفريق المنافس بعد طرد إبراهيم حبيب.

وأشاد إبراهيم بلاعبيه في الشوط الثاني وقدرتهم على تدارك أخطاء الشوط الأول، وتحقيق فوز اعتبره جيدا في مسيرة الفريق في الفترة المقبلة.

من جانبه، حمل مدرب الحد البحريني عدنان شويطر حكم المباراة الأوزبكي الجيز مسؤولية خسارة فريقه أمام القادسية، وقال إن "الحكم أهدى المباراة للقادسية بتغاضيه عن ركلة جزاء صحيحة، وثم طرد اللاعب ابراهيم الحبيب"، مضيفاً أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق كبير، حيث قام بفتح اللعب وشن هجمات لو أحسن لاعبوه استغلالها لكان لهم التقدم.

 القادسية يرفض الراحة

من جهة أخرى، رفض الجهاز الفني للقادسية منح اللاعبين راحة من التدريبات، وانخرط الأصفر في تدريبات أمس استعدادا لمواجهة خيطان غدا في دوري فيفا.

 وعلمت "الجريدة" ان الجهاز الإداري للأصفر قرر معاقبة مدافع الفريق عبدالرحمن العنزي بعد اعتراضه بشكل غير لائق على المدرب داخل الملعب، وهو ما أدى الى استبدال اللاعب الذي أكمل اعتراضه اثناء خروجه من الملعب، في المقابل اكتفى الجهاز الإداري بالعقوبة الموقعة على مدافع الفريق خالد القحطاني، والمهاجم حمد أمان باستبعادهما من تشكيلة الفريق أمام الحد البحريني لعدم التزامها ببعض التعليمات في معسكر الفريق الأخير.

back to top