الأزرق يواجه أولمبي الشلف الجزائري غداً

نشر في 04-08-2014 | 00:04
آخر تحديث 04-08-2014 | 00:04
No Image Caption
يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم في العاصمة التركية إسطنبول، في معسكره الذي يأتي ضمن الاستعدادات لبطولتي خليجي 22، المقرر إقامتها في الرياض من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، وكأس آسيا التي تستضيفها استراليا من 9 إلى 30 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يعاود الفريق تدريباته اليوم على فترتين، بعد أن اكتفى أمس وأمس الأول بالتدريب في فترة واحدة، حيث تدرب الفريق السبت في الفترة المسائية فقط بعد نقل المقر صباحا إلى مدينة اسطنبول، بينما اقتصر التدريب أمس الأحد على الفترة الصباحية وتحديدا عند التاسعة، بعد أن منحت إدارة الوفد اللاعبين راحة عقب انتهاء التدريب، مع السماح لهم بالخروج خارج الفندق، من أجل التسوق والتنزه حتى العاشرة مساء، وفقاً لقرار الجهازين الفني والإداري.

ولاقى قرار منح اللاعبين الفرصة للتنزه والتسوق استحسان ورضا اللاعبين، خصوصا في ظل توالي التدريبات وعدم الحصول على راحة، حيث إنهم يرون أن القرار سيبعد عنهم الملل الذي قد يصيبهم نتيجة التدريبات المتتالية.

ويشهد تدريب اليوم المسائي التركيز على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها مؤخرا، حيث سيتم تطبيقها في المواجهة التجريبية التي سيخوضها الفريق مساء غد الثلاثاء مع فريق أولمبي الشلف الجزائري الذي يقيم معسكرا في تركيا حاليا.

وكان من المفترض أن يلعب الأزرق غدا مع بشكتاش التركي، لكن الاخير سيخوض مواجهة الأربعاء المقبل، ليتم تأجيل تجريبيته مع الازرق الى 10 الجاري، ونجحت ادارة الوفد في الاتفاق مع احد الاندية التركية للعب معه الخميس المقبل.

تدريب الأمس

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا، رفض أن يتدرب اللاعبون أمس في صالة الحديد أو المسبح، حيث أراد أن يضرب "الجهاز" عدة عصافير بحجر واحد من خلال التدريب، من بينها الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية، والتركيز على النواحي الفنية.

وغاب عن التدرب لاعب كاظمة ناصر فرج، الذي تعرض يوم السبت الماضي لشج في أحد أصابع قدمه استلزم ثلاث غرز من قبل طبيب الفريق د. علي الشمالي، ومن المرجح أن يشارك الفريق في تدريب اليوم في حالة تحسن حالته.

يذكر أن فرج هو اللاعب الوحيد حاليا في قائمة المصابين، والتي خلت مؤخرا من المصابين الثلاثة حماد العبيدلي وعادل مطر وعامر المعتوق، بعد تعافيهم ومشاركتهم في التدريبات بشكل طبيعي.

الأولمبي يواصل التدريبات

من جانبه، يواصل المنتخب الأولمبي، الذي يدخل معسكرا تدريبيا في تركيا حاليا، تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف المدرب علي الشمري، ومازال اللاعب محمد البذالي الغائب الوحيد عن تدريبات الفريق في المعسكر.

back to top