نيللي كريم... المخضرمة

نشر في 04-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-07-2014 | 00:01
ما بين شخصية السجانة التي تغرم بشاب مدمن، يستهتر بها، والتوأمين الأميرتين صافيناز وجلنار، تتنقل نيللي كريم بين مسلسلي {سجن النسا} و{سرايا عابدين} بسهولة، فتثبت أنها ممثلة مخضرمة، وترسخ مكانتها درامياً للعام الثاني على التوالي بعد نجاح مسلسل {ذات} في 2013.

لم يكن سهلاً على أي ممثلة أن تتعايش مع شخصيتين لأميرتين توأمين في {سرايا عابدين}، لكن نيللي كريم تعاملت مع الدورين بحرفية، ولم يشعر المشاهد بأنها تجسد الشخصيتين، لا سيما أن ثمة مشاهد تجمع بينهما، وقد ساعدها المخرج عمرو عرفة باستخدام تقنيات متطورة في التصوير لتبدو أقرب إلى المواجهة الحقيقية.

تفاعل نيللي في المشاهد المشتركة بين الأميرتين  يبرز عمق النضج التمثيلي الذي وصلت إليه، وتعبيرها الصادق في مشاهد القلق والتوتر والفرح لكل شخصية، كأنها تؤدي دور كل أميرة في عمل مختلف.

برعت نيللي كريم في دور الشابة غالية، التي تجبرها الظروف على أن تحل مكان والدتها كسجانة في سجن القناطر، للحفاظ على الشقة التي تقيم فيها وتمتلكها الحكومة، فرغم حالة الحزن على والدتها ورغبتها في افتتاح مشغل خاص بها، تفضل العمل كسجانة إزاء محاولة فتح المشغل، كي لا تنفق مكافأة نهاية الخدمة لوالدتها على شراء شقة جديدة.

تميز شخصية غالية جاء في التناقض بين شخصيتها الحاسمة مع الشباب الذين يعاكسونها والعلاقة غير الشرعية التي تجمع بينها وبين أحد سائقي المنطقة، على أمل الزواج منه قريباً، فهي رومنسية مع حبيبها وجادة في حياتها.

back to top