يسعى النادي العربي إلى المحافظة على قمة بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، عندما يواجه في السابعة مساء اليوم نظيره كاظمة، حامل اللقب، على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، في أقوى مباريات الجولة الثالثة من دور الستة في المسابقة، وفي نفس التوقيت يلتقي الساحل مع الكويت على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ويلعب الفحيحيل مع القادسية على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة.

Ad

في المباراة الأولى، يتطلع العربي المتصدر برصيد 6 نقاط للمحافظة على سلسلة انتصاراته وسجله الخالي من الهزائم منذ بداية البطولة، بانتزاع فوز يدرك مدى صعوبته من كاظمة الثاني بنفس رصيد النقاط وبفارق الأشواط، والطامع في تحقيق نتيجة إيجابية يعتلي بها صدارة الترتيب.

وسيضرب مدرب الأخضر البرازيلي أنطونيو بكل قوة، مستغلا صفوفه شبه المكتملة للخروج بثلاث نقاط، معتمدا على تألق لاعبيه في الخط الامامي، خصوصا عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي والبرازيلي برونو، إضافة إلى المعد عبدالناصر العنزي والليبرو علي رمضان لتأمين دفاعاته والاستقبال الجيد للكرة الاولى.

في المقابل، يمني الصربي الكسندر مدرب البرتقالي النفس بتقديم عرض جيد يثأر به من هزيمته في القسم الأول، ويتقدم به خطوة في طريق المحافظة على لقبه، مرتكزا على خبرة لاعبيه ناصر الرفاعي ومشعل العمر ومساعد المجمد وموسى بحروه، لكن عليه تأمين دفاعاته بالشكل اللائق، وايجاد حل لقوة هجوم الأخضر متى أراد الفوز.

الساحل والكويت

وفي المباراة الثانية، يطمح الكويت الخامس بدون رصيد استعادة بريقه المفقود وتحقيق أول انتصار له منذ بداية دور الستة على حساب الساحل الرابع بنقطتين، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

وفي المباراة الثالثة، ستكون الفرصة سانحة أمام القادسية الثالث بأربع نقاط لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، على حساب الفحيحيل الأخير بدون رصيد للفارق الفني بين مستوى الفريقين.

نتائج دور الترضية

من جانب آخر، أسفرت مباراتا الجولة الثانية من دور الترضية، التي جرت أمس الأول، عن فوز التضامن على الصليبيخات بثلاثة أشواط مقابل شوط، وجاءت نتائج الأشواط: 17-25، 25-19، 25-13، 25-22.

كما تغلب الجهراء في لقاء ماراثوني على منافسه اليرموك بثلاثة أشواط مقابل شوطين (26-24، 24-26، 23-25، 25-19، 15-8)، بذلك تصدر التضامن الترتيب برصيد 6 نقاط، وجاء الجهراء ثانيا بـ5 نقاط، واليرموك ثالثا بنقطة واحدة، وبقي الصليبيخات والشباب بدون رصيد.