بومرزوق: العقوبات تنتظر لاعبي منتخب اليد غير الملتزمين

نشر في 29-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-06-2014 | 00:01
No Image Caption
وجه رئيس هيئة تدريب المنتخبات الوطنية لكرة اليد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق إنذارا شديد اللهجة للاعبين الذين تغيبوا بلا أعذار عن اجتماع المنتخب الوطني الأول الذي عقد أمس الأول في مقر الاتحاد، لشرح خطة إعداد المنتخب للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تستضيفها مدينة انشيون بكوريا الجنوبية من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

وواصل اللاعبون غيابهم عن الاجتماع للمرة الثانية على التوالي دون أسباب مبررة، إذ حضر 9 لاعبين فقط هم عبدالله الخميس ومشاري طه ومشعل طه وعلي الخضر ووليد الجيماز وعبدالمحسن الحرز وأحمد مفرح ومبارك يوسف ومبارك راضي، من أصل 34 لاعبا تم توجيه الدعوة لهم.

وأكد بومرزوق للاعبين في بداية الاجتماع ضرورة الالتزام التام بالتعليمات، سواء في التدريبات أو الاجتماعات، مضيفا أنه سيتم تطبيق لائحة العقوبات على جميع اللاعبين غير الملتزمين، حيث سيرسل الاتحاد إنذارا كتابيا لجميع اللاعبين المتغيبين عبر أنديتهم، كخطوة أولى حسب اللائحة، وفي حالة تكرار الغياب ستتصاعد العقوبات حتى الإيقاف مدة عام أو أكثر.

وأضاف: "العقوبات ستطبق على اللاعبين في جميع المسابقات التي تشارك فيها المنتخبات والأندية، خصوصا أن تمثيل المنتخب الوطني شرف كبير يجب أن يقاتل اللاعبون على نيله".

منتخب قوي

من جهة أخرى، أشار مدير المنتخبات الوطنية فيصل الهاجري إلى أن الاتحاد يسعى إلى إعداد منتخب قوي قادر على المنافسة بشكل جيد خلال البطولة المقبلة، متمنيا ان يلتزم اللاعبون بالتعليمات حتى لا يتعرضوا للعقوبات.

back to top