لماذا تحمست لفكرة {شكلك مش غريب}؟

Ad

 البرنامج قائم على التقليد، ويشكل فرصة لي لإظهار مواهبي التي سبق  أن شاهدني الجمهور فيها من خلال برامج عدة، لذا لم أتردد في الموافقة عليه.

كيف تقيّمين أداءك فيه؟

 أشعر بأن أدائي يتحسن في كل حلقة أكثر من الحلقة السابقة، لا سيما أن طبيعة البرنامج مختلفة عما اعتاد الجمهور مشاهدته في برامج الترفيه.

ألم تقلقي من وجود مجموعة كبيرة من الفنانين؟

لا، بل اعتبرت ذلك إضافة إلى البرنامج ليكون قوياً، وعندما وافقت على المشاركة لم يكن فريق العمل اكتمل بشكل نهائي، لكني لمست من القيمين عليه رغبة في تقديم عمل ضخم ومميز.

هل كان لذلك دور في حماستك للبرنامج؟

 بالطبع، خصوصاً أن فرصة التقليد لم تتح لي منذ فترة طويلة.

ما الاختلاف بين ظهورك في {شكلك مش غريب} وبرنامجك {100 مسا}؟

أعتقد بأن العروض المباشرة للتقليد، تبرز مهاراتي أكثر في هذا الجانب، فضلا عن أن وجود مجموعة من الفنانين المتنافسين يجعل كلاً منا يجتهد لإخراج أفضل ما لديه على المسرح. في النهاية الحكم للجنة التحكيم والجمهور.

واجه البرنامج انتقادات حادة مع بداية عرضه، كيف تفسرين ذلك؟

ربما كانت ثمة حالة من عدم الفهم الجيد لمحتواه، حتى بالنسبة إلينا كفريق عمل، كونه تجربة جديدة، وأعتقد أنها بدأت تختفي تدريجياً منذ الحلقة الثانية، وازداد تفاعل الجمهور بدرجة كبيرة، فأنا أتابع بنفسي ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة انطباع الجمهور حول ما نقدمه على المسرح.

ألم يشغلك البرنامج عن مشاريعك الفنية الأخرى؟

من حسن حظي أنني أشارك في مسلسل {عشق النساء} مع مجموعة من الفنانين العرب في بيروت حيث يصور البرنامج أيضاً، لذا لم يحتج الأمر سوى إلى تنظيم الوقت للتوفيق بين تصوير البرنامج والمسلسل. أما الألبوم فسأباشر العمل فيه لدى عودتي إلى القاهرة.

حدثينا عن تجربة {عشق النساء}.

عمل درامي مميز رشحني له المخرج فيليب أسمر، وأجسد فيه شخصية جيهان، فتاة تواجه صعوبات في حياتها المهنية والعملية وتتزوج رجلاً لا تحبه للحفاظ على المستوى نفسه الذي تعيش فيه، لكن صعوبات حياتها لا تنتهي مع مرور السنوات، يصور المسلسل مراحلها العمرية من العشرينيات حتى الأربعينيات.

ما الذي حمّسك للمسلسل؟

أعجبت بشخصية جيهان، فرغم المشكلات التي تواجهها، لديها إقبال على الحياة، فضلاً عن أن الخطوط الدرامية للشخصية مليئة بتفاصيل مثيرة، ثم فريق العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وأعتقد أنه سيكون عملا مميزاً في مسيرتي الفنية.

حدثينا عن {كيكا ع العالي}.

مسلسل مختلف، تحمست له بسبب تعاوني مع المخرج الكبير نادر جلال للمرة الأولى واستفدت منه كثيراً، فالمسلسل اجتماعي يدور في منطقة شعبية وأجسد فيه شخصية فتاة تقيم في هذه المنطقة لكنها ترتدي ملابس مبالغاً فيها من ناحية الألوان والماكياج، وتسعى إلى تحقيق مصلحتها الشخصية ما يعرضها لمشكلات في حياتها.

كيف تحضرت للشخصية؟

عقدت جلسات عمل مع المخرج نادر جلال، بعضها بمفردنا والبعض الآخر برفقة باقي فريق العمل، وتبادلنا وجهات النظر حول الشخصية وتصوُّر كل واحد منا لها، وكان ثمة تقارب بيننا ساعد على الوصول إلى نقاط مشتركة سريعاً. كذلك تحدثت مع الستايلست الخاصة بي لتحديد ملابس الشخصية، ما جعلني، خلال فترة التصوير، أركز في الوقوف أمام الكاميرا فحسب وأترك باقي التفاصيل لها.

ماذا عن تفاصيلها؟

دنيا، فتاة لديها طموح في الثراء وتنشأ بينها وبين شاب يتاجر بالممنوعات (حسن الرداد) قصة حب، وعندما يُلقى القبض عليه تحصل على أمواله وتبدأ مرحلة جديدة في حياتها خارج الحارة وبعيدة عن كل من يعرفها، وتسعى إلى زيادة الأموال التي بحوزتها في البنك.

كان من المفترض أن يعرض المسلسل خارج رمضان، فما سبب التأخير؟

لا علاقة لي بموعد العرض، لأنه من اختصاص شركة الإنتاج، على المستوى الشخصي كنت من مؤيدي فكرة طرحه خارج رمضان نظراً إلى وجود كمّ من المسلسلات في الشهر الكريم، وللحصول على نسبة مشاهدة مرتفعة، ثم بات الجمهور يبحث عن الجديد في الدراما خارج رمضان ويتابعها، وأتمنى أن يعرض قريباً خصوصاً أننا انتهينا من تصويره منذ فترة.

هل من جديد في ما يتعلق بـ{العنيدة}؟

لا معلومات لديّ بخصوص المسلسل وأتمنى أن نستكمله، خصوصاً أنه من الأعمال المميزة، لكن، في النهاية، الأمر مرتبط بالظروف الإنتاجية، والشركة التي تنتجه جمدت نشاطها لمواجهتها أزمات عدة.

والغناء؟

الأحداث السياسية في العالم العربي عموماً ومصر خصوصاً، لا تسمح بطرح ألبومات غنائية، لذا اكتفيت بأغانٍ منفردة أطرحها من وقت إلى آخر، على غرار {الليلة} التي طرحتها نهاية العام الماضي وحققت ردة فعل جيدة لدى الجمهور.