حجازي: نسعى لمعانقة الكأس وحلم الثنائية

نشر في 28-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق نادي الكويت لكرة اليد سعيد حجازي أن فريقه يتدرب بشكل منتظم وجيد، وأن اللاعبين يبذلون مجهوداً مضاعفاً من أجل إحراز لقب كأس الاتحاد هذا الموسم وتحقيق حلم الثنائية، بعدما توج بلقب الدوري الممتاز.
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته المكثفة في معسكره الداخلي الذي انطلق الأحد الماضي في أحد الفنادق، ويستمر أسبوعاً تقريباً، استعداداً لخوض غمار المنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد المقرر أن تبدأ مطلع الشهر المقبل.

يذكر أن القرعة أعفت الكويت، كونه بطل الدوري الممتاز، من خوض مباريات الدور التمهيدي ضمن المجموعة الثانية "الحديدية" والتي تضم الى جانبه وصيفه القرين والقادسية حامل اللقب والسالمية والفحيحيل والصليبيخات والتضامن، وسيلعب الأبيض أولى مبارياته في دور الثمانية مع الفائز من لقاء القادسية والفحيحيل.

من جانبه، أكد مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي أن التدريبات تسير بشكل جيد منذ بداية المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، مبيناً أن جميع اللاعبين منتظمون ويبذلون مجهوداً مضاعفاً من أجل تحقيق حلم الثنائية هذا الموسم.

وأشار حجازي، في تصريح لـ"الجريدة"، الى أن المعسكر بدأ بالتدريبات البدنية بعد فترة الراحة السلبية التي منحها للاعبين عقب نهاية الدوري، موضحاً أن التركيز حالياً منصب على النواحي الفنية والتكتيكية وخطط اللعب، من أجل إعداد اللاعبين بشكل يليق بسمعة بطل الدوري في آخر نسختين.

تهيئة اللاعبين

وأضاف حجازي: "نسعى لاستكمال الموسم بنفس القوة والمحافظة على سلسلة انتصارات الفريق في بطولة الكأس، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته الـ21 في بطولة الدوري"، مضيفاً: "من الطبيعي أن يكون الكويت من أقوى المرشحين لنيل اللقب، أمامنا ثلاث مباريات في طريق اللقب، سنتعامل مع كل مباراة على حدة، وسيكون الحذر وعدم التهاون والتركيز العالي سلاحنا، لأن مباريات الكؤوس دائما ما تحمل مفاجآت".

وأردف: "نعمل على تهيئة اللاعبين بشكل مناسب لمواصلة مشوار البطولة، وأتمنى أن يقدم الفريق المردود المنتظر وأن يحسم لقب الكأس هذا الموسم".

عودة الغربللي

بدوره، ذكر مدير اللعبة قايد العدواني أن إدارة الفريق رفعت الايقاف عن النجم عبدالله الغربللي الذي من المنتظر أن يقدم الإضافة اللازمة للفريق خلال بطولة الكأس، خصوصاً بعد المردود الجيد الذي ظهر به خلال تدريبات الفريق في الفترة الماضية، موضحاً أن الفريق سيحرم جهود اللاعب يعقوب عيسي الموقوف أربع مباريات، بينما سيعود عبدالرحمن البالول إلى الفريق في حالة الصعود إلى المباراة النهائية بسبب إيقافه ثلاث مباريات.

وكشف العدواني عن احتمال خوض الفريق مباراة ودية في ختام المعسكر يوم الجمعة أو السبت المقبل مع النادي العربي، مؤكداً في ذات الوقت أن "الحظوظ متساوية، لكن الفيصل لتحديد هوية اللقب هو التوفيق أولاً من عند الله، ثم التركيز العالي والالتزام بتعليمات الجهاز الفني".

back to top