استعدادات متواصلة لإقامة المعرض الأول لتطوير العقار

نشر في 09-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2014 | 00:01
No Image Caption
برعاية «ريماس» و«بيتك» و«بوبيان» و«الائتمان»
يستهدف معرض تطوير العقار استقطاب الشركات والمؤسسات العاملة في المجال العقاري وتطويره، إضافة الى شركات المقاولات والمكاتب الهندسية، وشركات التمويل والبنوك.

أعلنت شركة آر أن تي غروب استعدادها لاقامة معرض عقاري من نوع جديد يدعى إليه ويشارك فيه الشركات التي لها دور في الاعمال التطويرية العقارية منذ المراحل الاولى لتأسيس وتطوير العقار من خلال شركة وربة لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وذكرت الشركة في بيان ان المعرض سيقام تحت رعاية وزير المالية أنس الصالح الى جانب حضور عدد من المسؤولين في المجلس البلدي ومجلس الأمة، وذلك خلال الفترة بين 19 و21 مايو الجاري في فندق ريجنسي.

من جهته، اكد مدير المعرض عصام عبدالشافي في مؤتمر الاعلان عن المعرض مشاركة نخبة من الشركات التمويلية والبنوك والشركات المختصة بأعمال وتجهيز العقار.

وبين عبدالشافي أن شركة آر أن تي غروب ستقوم بتأمين مشاركة جميع الشركات التي تدخل ضمن النشاط العقاري منذ بداية تأسيسه وحتى التطوير ليصبح جاهزاً للسكن بأفضل المواد والأساليب الحديثة والمتطورة في مكان واحد وتحت تجمع حضاري مميز في قطاع المعارض.

 وأوضح أن المعرض يستهدف توفير الشركات والمؤسسات التي يحتاجها الفرد في المجال العقاري وتطويره وتوفير الحلول والمساعدات عن طريق القطاعات المصرفية للراغبين في شراء العقارات والتشطيبات من خلال العمليات التمويلية وقطاعات المرابحة.

وذكر عبدالشافي ان المعرض سيوفر ايضا قطاع شركات المقاولات حسب التخصصات المدرجة ضمن مراحل البناء والتشطيبات الى جانب توفير قطاع المكاتب الهندسية، إضافة إلى عرض الأفكار بمختلف الأشكال المتعلقة بالتطورات الفنية والمعمارية من خلال أبرز الشركات المتخصصة في تصميم الديكور الداخلي والخارجي.

وقال انه من خلال العروض المقدمة يستطيع الزائر معرفة طرق مراحل تأسيس العقار وتطويره من خلال الشركات المشاركة والوصول إلى هدفه بحيث يكون ملما إلماماً تاماً بتنفيذ متطلباته.

وحول الحملة التسويقية للمعرض اوضح  عبدالشافي ان الحملة الاعلامية والتسويقية المكثفة تأتي بهدف استقطاب اكبر عدد من الشركات العاملة في السوق المحلي وفي مقدمتها البنوك والشركات التمويلية، والشركات العقارية، والشركات الهندسية، وشركات المقاولات والبناء، وشركات مواد البناء، و شركات الديكور.

يذكر ان شركة ريماس العالمية العقارية هي الراعي الرسمي للمعرض وبيت التمويل الكويتي (بيتك) الراعي الماسي في حين سيكون بنكا بوبيان والائتمان راعيين بلاتينيين.

back to top