انتزع فريق النصر لكرة اليد فوزاً صعباً من منافسه الصليبيخات بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد.

Ad

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 12-12، ليرفع العنابي رصيده إلى 6 نقاط احتلّ بها المركز التاسع متأخراً بفارق الأهداف عن الصليبيخات الثامن بنفس الرصيد.

العربي والقرين

وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء النادي العربي مع منافسه خيطان، ثم يلعب في السادسة والنصف مساءً القرين مع الفحيحيل.

في المباراة الأولى سيحاول النادي العربي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة تحقيق الفوز على حساب نظيره خيطان العاشر برصيد 4 نقاط طمعاً في المحافظة على موقعه على قمة الترتيب.

وسيعتمد مدرب العربي يوسف غلوم على نفس التوليفة من اللاعبين يتقدمهم عبدالعزيز المطوع صانع ألعاب وعبدالله مصطفى في الخط الخلفي وسلمان الشمالي، في حين سيخوض خيطان اللقاء مدعوماً بتألق أحمد الفرحان وعلي اشكناني وأحمد البلوشي.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام فريق القرين الثالث بـ10 نقاط لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الفحيحيل الثالث عشر بنقطتين، وذلك للفارق الكبير بين مستوى الفريقين لأن القرين متخم باللاعبين المخضرمين، بينما الأحمر في مرحلة إعداد فريق جديد يعتمد فيها على مجموعة من اللاعبين الشباب.