«اليد» يشكل وفد الأزرق لمعسكر سلوفينيا وكأس آسيا الـ 16

نشر في 02-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2013 | 00:01
No Image Caption
استقرت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية على اختيار قائمة تضم 26 لاعبا لخوض مرحلة الإعداد الداخلية، ثم السفر إلى معسكر سلوفينيا، استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية الـ16 لمنتخبات الرجال المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2015.
شكل مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد أعضاء وفد المنتخب الوطني الأول المشارك في منافسات البطولة الآسيوية الـ16 لمنتخبات الرجال، المقرر أن تستضيفها البحرين من 25 يناير حتى 5 فبراير المقبلين، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2015.

ويترأس وفد الأزرق خلال المعسكر التدريبي، الذي سيبدأ في سلوفينيا 29 الجاري، والبطولة في البحرين، رئيس الاتحاد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، وعضو مجلس الإدارة نصيب الرندي إداريا، ومدير المنتخب فيصل الهاجري، وعبدالله عبدالرسول مشرفا، والجهاز الفني بقيادة المدرب السلوفيني زوران ومساعده مساعد الرندي والفلبيني جيرار اختصاصي العلاج الطبيعي.

26 لاعباً

وكانت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب، استقرت على 26 لاعبا لخوض مرحلة الاعداد الداخلية، ثم السفر إلى المعسكر السلوفيني والبطولة، وستشهد القائمة تصفية 3 أو 4 لاعبين قبل السفر.

وتضم القائمة لحراسة المرمى قائد المنتخب يوسف الفضلي، وتركي الخالدي، وسلمان مزعل، وعبدالله الصفار، وعلي الخضر، واللاعبين مشاري العتيبي ومشاري طه وعبدالرحمن البالول وعبدالله الخميس ومحمد الغربللي وخالد الغربللي وباقر خريبط وفهد الهاجري وصالح الجيماز ومهدي القلاف وناصر بوخضرا ومبارك الخالدي وسلمان الشمالي وفيصل واصل وعبدالله الحجرف وفيصل صيوان وأحمد مفرح وصالح الموسوي ومطلق الدوسري وابراهيم الامير وحمزة الوزان.

تطبيق اللوائح

من جانبه، شدد مدير المنتخب فيصل الهاجري على ضرورة التزام اللاعبين بالتدريبات خلال الفترة المقبلة، حتى يتم البت في الاعتذارات الكثيرة التي تقدم بها عدد من لاعبي المنتخب.

وأشار الهاجري إلى أن تمثيل المنتخب سواء للاعبين أو الجهازين الفني والإداري شرف لابد أن يحرص عليه الجميع، مؤكدا ان الاتحاد سيتعامل بكل حزم مع المتغيبين عن المنتخب بدون موافقته، وسيتم تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن بدون تهاون حفاظا على مصلحة المنتخب.

وقال: "غبنا كثيرا عن الساحة الدولية والآن نسعى للعودة، هدفنا واضح وهو المنافسة على لقب البطولة الآسيوية، وحجز إحدى بطاقات التأهل لكأس العالم المقبلة في قطر".

الرندي: خطة تدريبية

من جهته، أوضح المدرب المساعد للأزرق مساعد الرندي أن الخطة التدريبية منقسمة إلى مرحلتين، الأولى في الكويت وهي عبارة عن تدريب يومي مع راحة أسبوعية يوم الجمعة، وسيتم التركيز فيها على الجوانب البدنية مع استخدام الكرة. وزاد الرندي ان التدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية سيتم تدريجيا، من أجل تهيئة اللاعبين للمباريات التجريبية التي ستبدأ في 27 الجاري بلقاء منتخب قطر في مهرجان اعتزال عبدالله الذياب، وبعد يومين يسافر المنتخب لخوض المرحلة الثانية الأخيرة في معسكر سلوفينيا، وتستمر حتى 22 يناير المقبل.

وكان المنتخب باشر تدريباته أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، تحت قيادة مدربه السلوفيني زوران، ومساعده مساعد الرندي، ومدير المنتخب فيصل الهاجري واشراف عبدالله عبدالرسول بحضور 20 لاعبا.

back to top