محمد الدغيشم يقدم «ساعة كاسيت» عبر أثير «كويت أف أم»

نشر في 15-11-2013 | 00:02
آخر تحديث 15-11-2013 | 00:02
No Image Caption
يتواصل المذيع المتألق محمد الدغيشم مع المستمعين مجدداً عبر أثير محطة «كويت أف أم» من خلال برنامجه الجديد «ساعة كاسيت» من السبت إلى الأربعاء الساعة السابعة مساءً.

ويقول الدغيشم إنه سعيد بهذا الكم من التفاعل مع برنامجه، عبر موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و»انستغرام»، إضافة إلى أهل الفن والطرب، ومن بينهم المطرب محمد المسباح الذي أبدى إعجابه بالبرنامج وما يقدم فيه من جهد جميل.

وأضاف الدغيشم أن البرنامج يقدم الأغنيات التي لها ذكرى في حياة المستمعين في أيام ألبومات الكاسيت، مثل الأعمال الغنائية التالية «غريب» لعبدالكريم عبدالقادر»، و»شمعة الجلاس» و» حلفت عمري» لحسين جاسم، و»صدفة» لعايدة الأيوبي، و»كل شي معقول» لمحمد البلوشي»، و»كان ودي نلتقي» دويتو بين نوال وعبدالله رشاد، وغيرها من الأغنيات التي لها الكثير من الذكريات لدى الناس.

وتمنح مساحة لأحد الفنانين أو الشعراء أو الملحنين من خلال استضافتهم في الاستوديو، ليكشفوا النقاب عن أهم أخبارهم، وذلك بشكل حصري للبرنامج، وكان ضيف أمس الأول الشاعر الغنائي خالد البذال.  

والمعروف أن الدغيشم قد عاد إلى أحضان إذاعة الكويت بعد غياب طويل عندما ارتبط بالعمل لدى المحطة الخاصة «مارينا أف أم» سنوات عديدة، حيث قدّم في مرحلة العودة «تو النهار» مع مقدمة البرامج القديرة نادية صقر بقيادة المخرج ضياء المساعيد في إذاعة البرنامج الثاني.

يذكر أن محمد الدغيشم عانق الميكروفون في بداية مشواره من خلال إذاعة البرنامج العام - إذاعة الكويت، ثم محطة الغناء العربي الحديث (المعروفة الآن بكويت أف أم).

back to top