«الأبيض» إلى أبوظبي... ويؤجل محترفه الرابع

نشر في 18-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2014 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت في العاشرة والنصف مساء غد السبت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوع يشارك خلاله في بطولة ودية ينظمها نادي العين بمشاركة نادي النصر السعودي.

وسيلتقي الكويت في أول لقاءاته مع نظيره النصر في 21 الشهر الجاري، على أن يتبعها لقاء صاحب الأرض والفريق المستضيف في 23 من الشهر ذاته، فيما سيقام اللقاء الثالث بين فريقي النصر والعين في 25 الجاري.

وتأتي هذه المشاركة لتمكين الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة من حسم ملفاته وإعداد جميع تفاصيل مشاركاته الداخلية والخارجية وتهيئة اللاعبين من الناحية الفنية والنفسية ليكونوا على استعداد تام مع بداية الموسم الجديد الذي باتت انطلاقته قريبة جدا.

ومن جانب آخر، علمت "الجريدة" أن نادي الوحدات الأردني أرسل خطاباً إلى نادي الكويت يخطره فيه بإلغاء مباراة اعتزال اللاعب الأردني رأفت علي الذي سبق له أن خاض تجربة الاحتراف مع الأبيض قبل موسمين، والتي كان من المقرر لها يوم 30 الجاري، وذلك بناءً على رغبة اللاعب بسبب الأحداث الدائرة في غزة حالياً. وكان من المقرر أن يدخل الأبيض في معسكر لمدة 12 يوما في دبي بدءا من 2 اغسطس المقبل عقب المشاركة في المباراة المذكورة، إلا أن خبر الغائها أجبر الابيض على تغيير المخطط كاملا، والبحث عن حجوزات جديدة لتقديم موعد المعسكر وتعويض المباراة الملغاة.

من جهة أخرى، تنتظر اللجنة الفنية المكلفة في البحث عن المحترفين والتعاقدات حسم أمر المحترف الرابع في صفوف الأبيض، حيث كانت النية تتجه الى حسم التعاقد مع المحترف قبل انطلاق دورة العين الودية، وذلك لإعطائه الفرصة الكافية للاندماج والانخراط بجانب زملائه، إلا أن عدم اقتناع اللجنة الفنية بالأسماء المعروضة على الفريق حاليا حال دون إتمام الفريق الصفقة الأخيرة، وبالتالي سيتم تأجيل موضوع المحترف حتى الانتهاء من المشاركة في بطولة العين.

back to top