مرتضى منصور لـ الجريدة.: عودة الجماهير إلى الدوري مسؤوليتي الشخصية

نشر في 02-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيعقد عددا كبيرا من الجلسات الودية مع قيادات جماهير القلعة البيضاء "الوايت نايتس"، لكي يتمكن من إعادة الجماهير إلى المدرجات خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز المحلي هذا الموسم.

وقال منصور لـ"الجريدة" إنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل إقناع قيادات وزارة الداخلية بداية من الوزير اللواء محمد إبراهيم بضرورة إعادة الجماهير إلى مباريات الزمالك، خصوصاً أن الفريق مقبل على المشاركة في مباريات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية الحالية، ويحتاج إلى المساندة الجماهيرية في كل المباريات حتى يستطيع الوصول إلى المباراة النهائية.

وأوضح أنه قرر مطالبة الجماهير بضرورة الالتزام بتعاليم الروح الرياضية من خلال تشجيع الفريق الأبيض، لإيصال معنى واضح إلى الجماهير يتمثل في الهتاف للفريق واللاعبين في المدرجات فقط، بدون أن يتم التعرض للفريق المنافس، أو الحكام، أو الشرطة، أو أي مؤسسة. وأشار إلى أن أحد الأسباب الرئيسية وراء خروج النادي الأهلي من بطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية في مباراته الأخيرة أمام نادي أهلي بني غازي الليبي يعود إلى غياب الجماهير عن المدرجات، والتي كانت العامل الأول في تحقيق القلعة الحمراء للبطولات طوال السنوات الماضية.

واختتم منصور كلامه بأنه سوف يتكفل أمام مسؤولي وزارة الداخلية بالتزام الجماهير في المدرجات، بصرف النظر عن أية مناوشات من الممكن أن تحدث من جانب المندسين في الملاعب، حيث إن الروح الرياضية سوف تغلف، على مسؤوليته الشخصية، كل الملاعب الموجودة في الدوري المحلي المصري الممتاز.

back to top