ثلاث مواجهات في دوري فيفا اليوم

نشر في 11-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-04-2014 | 00:01
خيطان والتضامن والنصر في ضيافة كاظمة والشباب والجهراء
يستقبل مساء اليوم كاظمة والشباب والجهراء كلاً من خيطان والتضامن والنصر على التوالي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة دوري فيفا لكرة القدم.

تتواصل منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة دوري فيفا لكرة القدم بإقامة 3 مواجهات مساء اليوم، حيث يلتقي في الخامسة وخمس وعشرين دقيقة كل من كاظمة مع خيطان على استاد الصداقة والسلام، والشباب مع التضامن على ملعب الشباب، في حين يلعب الجهراء مع النصر في الثامنة وعشر دقائق على استاد الجهراء.

في اللقاء الأول يدخل كاظمة الذي شهد مستواه تطورا كبيرا بقيادة المدرب البرازيلي جانسينيز داسيلفا، واستطاع انتزاع المركز الثالث من الجهراء في الجولات الماضية، وهو يسعى الى التمسك بمركزه من خلال تجاوز عقبة ضيفه خيطان.

وكان البرتقالي قد حقق فوزا صعبا على الفحيحيل بهدف وحيد، رفع من خلاله رصيده الى النقطة 48.

ويدخل الفريق اليوم بصفوف مكتملة بعودة آخر اللاعبين المصابين الى تشكيلة الفريق وهو البرازيلي كاماتشو.

في المقابل يدخل خيطان تاسع الترتيب برصيد 27 نقطة، وهو قادم من خسارة كبيرة امام السالمية بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية، ويطمح الى تعويض النتائج المخيبة وإيقاف انطلاقة كاظمة.

الشباب والتضامن

وفي ثاني مواجهات الجولة يستقبل الشباب صاحب المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، ضيفه التضامن ثامن الترتيب بـ29 نقطة.

وتنفس الشباب الصعداء بعد سلسلة من الهزائم المتكررة بفوز صعب على الساحل في الجولة الماضية بنتيجة 4-3، عزز من خلاله موقفه وابتعد عن المناطق المتأخرة في جدول الترتيب.

أما التضامن الذي لم يذق طعم الفوز في الجولتين الماضيتين، فيطمح بقيادة مدربه البرازيلي روبرتو كارلوس، الى محو الصورة المهزوزة التي ظهر عليها والخروج بنتائج إيجابية قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات.

الجهراء والنصر

وفي اللقاء الأخير يسعى الجهراء المتراجع مؤخراً من المركز الثالث الى الرابع الى استعادة الثقة بعد سقوطه الكبير امام القادسية بثمانية اهداف نظيفة في الجولة الماضية.

الجهراء الذي تجمد رصيده عند النقطة 48 بالتساوي مع كاظمة، عانى الارهاق الواضح خلال الجولة الماضية التي تجرع على اثرها النتيجة الكبيرة امام الأصفر، خصوصا ان المواجهة اتت عقب مشاركته في بطولة الأندية الخليجية، والتي ادت الى ظهور اللاعبين بهذا المستوى المتواضع محليا.

ويستقبل الجهراء اليوم ضيفه النصر الذي ودع البطولة الخليجية، بخسارته امام الخريطيات القطري في المباراة الأخيرة، مما ادى الى خيبة أمل كبيرة في النادي الذي بذل جهدا كبيرا لتقديم مستوى مشرفا له خارجيا من خلال البطولة الخليجية، وبالرغم من الخروج الخليجي فإن العنابي واصل تألقه محليا وحقق انتصارا كبيرا على الصليبيخات 4-1 في الجولة الماضية، عزز خلالها مركزه السابع برصيد 33 نقطة.

back to top