السماوي يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء الأصفر

نشر في 19-01-2014
آخر تحديث 19-01-2014 | 00:03
No Image Caption
ذكر مدير فريق السالمية أنه يتوقع ضم لاعبي القادسية الثلاثة عقب اللقاء المؤجل بين السماوي والأصفر في دوري الدمج غدا.
يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية تدريباته تحت قيادة مدربه الروماني ميهاي، استعدادا لمواجهته أمام القادسية، المقرر لها 8:20 مساء غد، على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، والمباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لدوري الدمج.

من جانب آخر، يسابق مسؤولو النادي الزمن لقيد المحترف البحريني إسماعيل عبداللطيف في سجلات اتحاد الكرة اليوم، حيث لم يتسلم النادي حتى مساء أمس البطاقة الدولية للاعب، والتي من المنتظر أن تصل مساء اليوم.

يوسف: لا إصابات

من جانبه، أكد مدير الفريق عادل يوسف أن وصول البطاقة بات مؤكدا، أما مشاركة اللاعب في لقاء القادسية فهو قرار في يد الجهاز الفني للسماوي فقط، والأمر نفسه ينطبق على الحارس خالد الرشيدي رغم جاهزية اللاعبين.

وأضاف يوسف: "مواجهتنا أمام القادسية مهمة جدا، فهي تمثل لنا حجر الزاوية، حيث إن الفوز بنقاطها الثلاث سيدفع الفريق لمواصلة انتصاراته والمستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق قبل إيقاف البطولة".

وتابع: "سندخل مواجهتنا أمام الأصفر بصفوف مكتملة، حيث انه ليس هناك إيقافات أو إصابات، ما يعزز الفرص أمام ميهاي لاختيار التشكيل الأنسب والأمثل للقاء"، مضيفا: "أتوقع أن يحسم النادي أمر ضم لاعبي القادسية حمد العنزي وعادل مطر وفهد المجمد عقب المواجهة".

وشدد على أن "مجلس إدارة الفريق وجهاز الكرة نجحا في تدعيم الفريق هذا الموسم بلاعبين أكفاء، وهذا الأمر سيكون مردوده إيجابيا جدا في بطولات الموسم الجاري، لاسيما اننا لا نهدف إلا إلى احتلال مراكز متقدمة، مع الظهور بمستوى يتماشى مع التاريخ الزاخر لقلعة السماوي".

back to top