الحشان يشارك في تدريب القادسية اليوم

نشر في 05-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2014 | 00:01
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته في الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي للكويت على الملعب الفرعي لنادي الوحدة الإماراتي بإمارة أبوظبي، استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام فريق بني ياس، المقرر لها مساء السبت المقبل على استاد بني ياس، وذلك في الدور الثاني من الملحق المؤهل لدوري الأبطال الآسيوي في نسخته المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك في تدريب اليوم، نجم الفريق سيف الحشان، بعد أن غيبته الإصابة عن التدريب الأول الذي أجراه الفريق في نفس موعد ومكان تدريب اليوم، والتي كانت عبارة عن كدمة في الكاحل، تعرض لها في لقاء الأصفر مع السويق العماني، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة أمس حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويركز الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب محمد إبراهيم على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، والتدريب على الخطة التي سيلعب بها الفريق مبكراً، والتي تتمثل في التوازن الدفاعي والهجومي، خصوصاً أنه يواجه منافسا عنيدا يلعب على أرضه ووسط جماهيره، حتى في ظل مروره بمرحلة انعدام وزن.

وكان الجهاز الفني قد حرص على متابعة لقاء بني ياس مع النصر في الجولة الـ18 من منافسات دوري الخليج العربي مساء أمس الأول، والتي خسرها بني ياس بهدفين نظيفين.

واكتفى محمد إبراهيم بالتأكيد على اللاعبين أن المستوى الذي لعب به بني ياس ليس مستواه الحقيقي، وليس مقياساً للمواجهة المقبلة معه، وحذر إبراهيم اللاعبين كثيراً من قوة المنافسة، وضرورة احترام المنافس حتى تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

الحقان: الروح المعنوية للاعبين مرتفعة

أكد إداري القادسية عبدالله الحقان أنه من السابق لأوانه الحديث عن المنافس، خصوصاً أن المتبقي على المباراة التي ستجمع الفريقين خمسة أيام كاملة، وخسارة بني ياس أمس الأول، قد تكون في صالحه حيث إنه من المؤكد أن الجهاز الفني سيعمل على تلافي السلبيات.

وأضاف الحقان في تصريح خاص لـ"الجريدة": ان "الروح المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية، والجميع على قلب رجل واحد من أجل تخطي عقبة المنافس، كما أن اللاعبين ملتزمون تماماً بتعليمات الجهاز الفني والإداري، وهذا الأمر يؤكد أنهم دائماً على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وشدد على أن إصابة الحشان بسيطة للغاية، وغير مقلقة، مبيناً أنه باستثناء الحشان فليس هناك أي لاعبين يعانون من الإصابات.

back to top