العربي لتخطي النصر... والجهراء لعبور الفحيحيل

نشر في 13-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2014 | 00:01
No Image Caption
منافسات الجولة الـ 20 لدوري فيفا تنطلق اليوم
يواجه العربي الفحيحيل الساعة 5.10 ويلتقي الفحيحيل الجهراء الساعة 8.50 مساء اليوم، وتقام المواجهتان على استاد صباح السالم بالنادي العربي ضمن منافسات الجولة 20 لدوري فيفا.

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري فيفا لكرة القدم، حيث يلتقي العربي مع النصر الساعة 5.10 مساء على استاد صباح السالم بالنادي العربي، وعلى الملعب ذاته يواجه الفحيحيل الجهراء الساعة 8.50.

وتشهد هذه الجولة إقامة مباراتين غداً الجمعة، على أن تختتم منافساتها بثلاث مواجهات بعد غد السبت.

العربي والنصر

في المباراة الأولى يدخل العربي الخامس برصيد 35 نقطة اللقاء بغية تحقيق الفوز دون سواه من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد أهمها الظفر بالنقاط الثلاث من أجل ضمان الحصول على مركز متقدم يعضد موقفه في المشاركة في الموسم المقبل في إحدى البطولات الخارجية، بجانب استعادة توازنه بعد تعرضه في الجولة الماضية للخسارة على يد الجهراء بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويغيب عن الأخضر في لقاء اليوم اللاعب عبدالله الشمالي بداعي الإيقاف إثر حصوله على البطاقة الحمراء أمام الجهراء.

أما النصر صاحب المركز السادس وله 29 نقطة، فيطمح إلى تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، خصوصاً أن اللاعبين في حالة نفسية ومعنوية جيدة للغاية، بعد تقديمهم مستويات لا بأس بها في الفترة الماضية سواء في الدوري أو بطولة خليجي 29 للأندية.

وكان العنابي، الذي يفتقد اليوم لجهود محترفه العماني إسماعيل العجمي بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي، قد حقق الفوز على الشباب في الجولة السابقة بثلاثة أهداف لهدف.

الفحيحيل والجهراء

وفي المباراة الثانية يسعى الفحيحيل الأخير برصيد 6 نقاط فقط إلى الظهور بمستوى جيد وتحقيق نتائج إيجابية في الجولات المقبلة، من أجل ترك بصمة له في البطولة، خصوصاً أنه لم يقدم هذا الموسم ما يؤكد به جدارته لاحتلال قمة دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي وهو ما دفع إدارة النادي إلى إنهاء عقد المدرب الروسي أندري، وإسناد المهمة إلى المساعد التونسي حاتم المؤدب.

بدوره يدخل الجهراء الثالث برصيد 39 نقطة اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، خصوصاً أنه مازال في أجواء المنافسة على اللقب وفقاً للأرقام، حيث يفصله عن القادسية المتصدر 8 نقاط فقط، ووصوله إلى القمة بالفعل قد يكون صعباً لكنه من المؤكد غير مستحيل، لا سيما في ظل تقديم مستويات أبهرت الجميع، ونجاحه في تحقيق نتائج لافتة، تحت قيادة المدرب الصربي بونيك الذي بات أمر التعاقد معه مطلبا لعدد كبير من الأندية.

ولا يعاني الجهراء من الغيابات باستثناء المدافع إبراهيم العتيبي بداعي الإصابة، وإن كان هناك فرصة ضئيلة للغاية للحاقه بالمواجهة.

back to top