الزمالك يحارب شيكابالا بعد تراجعه عن العودة للتدريبات

نشر في 26-01-2014
آخر تحديث 26-01-2014 | 00:04
تمسك محمود عبدالرازق صانع ألعاب فريق الزمالك لكرة القدم بالانضمام إلى جازنتيب التركي، في حين يسعى المجلس الأبيض إلى إثارة القضية أمام الرأي العام.
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش اتباع أسلوب جديد في الأزمة المثارة بينه وبين محمود عبدالرازق شيكابالا «الفهد الأسمر» صانع ألعاب الفريق الذي يرفض العودة مرة أخرى للأبيض، ويتمسك بالاحتراف في صفوف نادي جازنتيب التركي خلال فترة الانتقالات الحالية.

واتهم مجلس الزمالك شيكابالا بعدم مراعاة مشاعر المصريين والانتقال للعب في تركيا خلال الفترة الحالية، والتي تشهد توترا في العلاقات المصرية التركية بسبب موقف الأخيرة من مصر بعد ثورة 30 يونيو ومساندتها الكاملة لجماعة «الإخوان المسلمين» التي أصبحت جماعة إرهابية بحكم القانون، مما يعني أن شيكابالا بحث عن مصلحته الشخصية دون النظر للمصلحة العامة للبلاد.

ويهدف مجلس الزمالك من اتهاماته لشيكابالا إلى جعل قضية رحيله بمنزلة قضية رأي عام وحشد الجماهير ضد اللاعب.

كان شيكابالا قد أبدى مرونة في العودة إلى تدريبات الزمالك بعد التعاقد مع أحمد حسام «ميدو» الذي يرتبط معه بصداقة خارج ساحة المستطيل الأخضر، إلا أنه تراجع لعدة أسباب أهمها الغموض الذي يسيطر على استكمال مسابقة الدوري المصري لنهاية الموسم بسبب كثرة التأجيلات على خلفية الأحداث السياسية في مصر، واستمرار هجوم الإدارة عليه في وسائل الإعلام.

في ذات الصدد، أنهى المجلس الأبيض الخلاف الدائر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة أحمد حسام ميدو حول منصب المدرب العام بعد قرار تعيين هشام يكن في هذا المنصب بجوار عبدالرحيم محمد الذي صدر قرار رسمي بتعيينه ضمن الجهاز المعاون لميدو، حيث تقرر أن تتحول صفة يكن من مدرب عام إلى مدرب ضمن الجهاز الفني والاكتفاء بوجود عبدالرحيم محمد فقط في منصب المدرب العام.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لـ«الجريدة» أن كمال درويش حسم الأزمة بعد إصداره قراراً بالتشكيل الكامل للجهاز الفني وجاء كالتالي: أحمد حسام ميدو مديراً فنياً وأحمد عبدالحليم مديراً للكرة، وعبدالرحيم محمد مدربا عاما، وهشام يكن مدربا، وطارق السيد مدربا مساعدا، ليغلق هذا الملف نهائياً وتنتهي حالة الجدل داخل الجهاز الفني.

في سياق آخر، يستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة عصر اليوم (الأحد) بملعب الهدف في مدينة السادس من أكتوبر بعد قرار الجهاز الفني بنقل التدريبات إلى حين انتهاء أعمال الصيانة في ملعب حلمي زامورا، ومن المقرر خوض المران على ملعب ترتان بدون نجيل طبيعي استعدادا لمباراة المنيا (الأربعاء) المقبل، والمنتظر إقامتها في ملعب السلام المغطى بالترتان.

back to top