الجهاز الفني لكاظمة يوصي بالتجديد لتياغو ولويس

نشر في 19-06-2014 | 22:01
آخر تحديث 19-06-2014 | 22:01
No Image Caption
استبعد كماتشو وطالب بالتعاقد مع مدافع ومهاجم
أوصى الجهاز الفني لكاظمة بتجديد عقد المحترفين البرازيليين تياغو ولويس، للموسم الثاني على التوالي، بينما رفض التجديد لكماتشو.

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة حسم ملف المحترفين البرازيليين تياغو ولويس، اللذين أوصى الجهاز الفني بتجديد عقديهما من أجل الاستمرار مع البرتقالي في الموسم المقبل، بعد ظهورهما بمستوى جيد مع الفريق في الموسم الماضي.

ودخل مجلس إدارة النادي في مفاوضات مباشرة مع الناديين اللذين يمتلكان عقدي اللاعبين في البرازيل، وتبدو فرص كاظمة في الحصول على الموافقة كبيرة جدا، خصوصا في ظل حرص اللاعبين على الاستمرار ضمن صفوف البرتقالي، نظرا للمعاملة الجيدة التي يحظيان بها داخل النادي، إضافة إلى العلاقة المتينة التي تربطهما بأعضاء الجهاز الفني، لاسيما المدرب البرازيلي داسيلفا.

وطالب الجهاز الفني الى جانب التجديد لتياغو ولويس بالتعاقد مع مدافع يمتلك إمكانات كبيرة تجعله قادرا على الحفاظ على اتزان خط الدفاع، إضافة إلى التعاقد مع مهاجم يلعب تحت رأسي حربة ويجيد صناعة اللعب.

وكان الجهاز الفني أوصى في الوقت نفسه بعدم تجديد التعاقد للبرازيلي كماتشو، لعدم الاقتناع بمستواه الفني والبدني، كما ان اللاعب حصل على البطاقة الحمراء في عدد كبير من المباريات، ورفض المحترف الأردني سعيد مرجان الاستمرار.

من جهتها، فإن الإدارة لن تتعجل في التعاقد مع لاعبين إلا بعد الانتهاء من ملف التجديد لتياغو ولويس، ومن ثم ترشيح عدد من السير الذاتية للجهاز الفني لاختيار ما يناسب الفريق، قبل الدخول معهم في مفاوضات للحصول على توقيعهم.

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن النادي لا يسعى للتفاوض مع أندية محلية من أجل ضم بعض اللاعبين، خصوصا في ظل رفض الأندية التعاون مع كاظمة والاستغناء عن اي لاعب مهما كان المقابل المادي.

من ناحية أخرى، يفاضل مجلس الإدارة بين ألمانيا وإسبانيا لاستضافة المعسكر الخارجي للفريق، وسيتم حسم هذا الأمر حلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتم الحصول على التأشيرات قبل موعد المعسكر بوقت كاف تفاديا لأي ظروف محتملة.

back to top