يستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي الاولمبي بعد غدٍ تحضيراً لخوض منافسات كأس الخليج المقررة في الرياض خلال الشهر المقبل ونهائيات كأس آسيا في يناير 2015.

Ad

يستضيف القائم بأعمال سفارة الكويت في كوريا الجنوبية يوسف المنصور مساء اليوم في سيول وفد منتخب الكويت على العشاء في مقر إقامة الوفد بفندق هاربر بمدينة انشيون، حيث يعسكر الأزرق لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي الاولمبي بعد غدٍ الأحد استعداداً لخوض منافسات كأس الخليج المقررة في الرياض خلال الشهر المقبل، ونهائيات كأس آسيا في يناير مطلع السنة الجديدة.

وواصل منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته صباحا ومساء في انشيون أمس، حيث بدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا في وضع اللمسات النهائية قبل المواجهة الودية المقررة على ملعب كأس العالم في مدينة سيول عند العاشرة صباحاً بتوقيت الكويت، وتابع الجهاز الفني مواجهة التنين الكوري أمام المنتخب التونسي أمس الأول والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف من دون رد سجله زهير الذاودي.

وحذّر الجهاز الفني بقيادة فييرا اللاعبين من السرعة العالية للمنتخب الكوري الجنوبي، لاسيما ان لاعبيه صغار السن، ويملكون من المهارة واللياقة البدينة العالية ما يجعلهم خصما صعبا أمام الأزرق.

وشرح فييرا للاعبين من خلال تدريبات صباحية ومسائية جرت أمس ضرورة نقل الكرة بسرعة، والتحرك من دون كرة، الى جانب تضيق المساحات أمام المنتخب الكوري.

وسيحاول الجهاز الفني خلال اليوم وغدا التركيز على خطة اللعب وتكتيك المباراة مع تقليل الأحمال التدريبية العالية التي اعتمدها الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، لرفع لياقة اللاعبين وتحقيق الاستفادة القصوى من معسكر تايلند، ومن ثم كوريا.

تدريبات «الأولمبي»

تنطلق بعد غد

من جانب آخر، يباشر المنتخب الاولمبي تدريباته على استاد جابر في السادسة من مساء الاحد المقبل تحت قيادة المدرب علي الشمري، الذي أعلن قائمة أولية بأسماء 43 لاعبا، علما بأن اللجنة الفنية حددت الملامح النهائية لفترة الاعداد الاولى للمنتخب، والتي تشمل خوض ست مباريات خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيطير الأزرق الاولمبي إلى الدوحة لملاقاة نظيره المنتخب القطري مرتين في 3 و5 يوليو، الى جانب خوض أربع مباريات بواقع مباراتين مع كل من الاردن والامارات، بعد العودة من الدوحة.