السالمية يفوز على الجهراء ودياً

نشر في 18-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2014 | 00:01
No Image Caption
اختتم فريقا السالمية والجهراء لكرة القدم مبارياتهما الودية استعدادا للموسم الجديد، ونجح السماوي في الفوز على أبناء القصر أمس الأول بنتيجة 4/3.
استطاع فريق السالمية لكرة القدم تحقيق الفوز على الجهراء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، بعد أن كانت الكفة متعادلة بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد ثامر، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد.

ونجح السالمية في انهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق جمعة سعيد وفهد الهاجري وفهد مرزوق، وسجل هدف الجهراء البرازيلي فينسيوس، ومع بداية الشوط الثاني أدرك الجهراء التعادل عن طريق فينسيوس من ركلة جزاء، وفيصل زايد الذي سجل أجمل اهداف اللقاء من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، وقبل نهاية المباراة بقليل وبعد تبديلات كثيرة في صفوف الفريقين نجح فراج الزعبي في تسجيل هدف الفوز.

وبعد المباراة عبر المدير الفني للسالمية محمد دهيليس عن رضاه عن أداء الفريق، واصفا المباراة بأنها ارتقت الى مستوى المباريات الرسمية، مشيرا إلى ان السماوي قادر على الظهور في الموسم الحالي بشكل يرضي الطموح، ويترجم المجهود المبذول من الجميع داخل قلعة السالمية، وفي مقدمتهم رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف.

من جانبه، أكد مدرب الجهراء ميودراج أن أداء النادي لم يكن بالشكل المطلوب في شوط المباراة الأول، بينما جاء الأداء في الشوط الثاني أكثر من جيد، وقدم خلاله اللاعبون مستوى متميزا، معربا عن إعجابه بأداء اللاعبين وإصرارهم على العودة بنتيجة المباراة رغم التأخر في شوط المباراة الأول.

جدير بالذكر ان الجهراء افتقد خدمات مدافعه البرازيلي نينو للإصابة، بينما شارك المحترف الجديد البرازيلي تياغو وظهر بمستوى متميز.

back to top