تدرس الفنانة اللبنانية لمى ناصر العديد من العروض التلفزيونية، بعد تميزها في شخصية «سمية»، التي جسدتها في المسلسل الخليجي «ما نتفق»، إخراج إياد الخزوز، مؤكدة رفضها المشاركة في أدوار الإغراء.

Ad

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقد أمس في المركز الإعلامي لمهرجان الكويت المسرحي، إذ قدمت نبذة عن بدايات مشوارها الفني، مشيرة إلى دخولها مصادفة المجال بواسطة صديق لها يعمل في الحقل الفني، الذي رشحها للعمل مع المخرج شربل نعيمي، الذي تعتبره أبا روحياً لها، فانطلقت في عالم المسرح من خلال العديد من الأعمال الكوميدية والتاريخية.

وكشفت ناصر انها حصلت على جائزة التمثيل، من خلال مسرحية «لبنان الحرف»، التي عرضت في مهرجان لبنان عاصمة عالمية للكتاب، إضافة إلى مشاركة متميزة في عرض «نتدين تا نتزين».

وعن مسلسل «ما نتفق»، أوضحت أن ترشيحها تم من قبل أحد الأصدقاء، حيث كان المخرج يبحث عن فنانة لبنانية لتؤدي دور «سمية»، وكان هذا الدور جواز مرورها إلى الدراما الخليجية، وحصد قبولا كبيرا من الجمهور، مؤكدة أن الدراما الخليجية التلفزيوني في الآونة الأخيرة شهدت شهرة كبيرة ونشاطا في الانتاج، وأصبح أي ممثل عربي يهمه المشاركة فيها.

وأشارت إلى أن المسرح هو الأقرب إليها من التلفزيون، بسبب التعايش مع الدور، ومتعة استقبال ردة الفعل المباشرة للجمهور، أما أنواع الكوميديا التي يقدمها المسرح اللبناني فهي متنوعة، ومن بينها الكوميديا السوداء والموجهة، مشددة على أنها ترفض المشاركة في المسرحيات التي تعتمد على الاسفاف.

وحول نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي وتشجيعها لأحد المشتركين في برنامج ستار اكاديمي قالت ناصر: «العديد من الاصدقاء يتواصلون معي عبر مواقع التواصل، وانا احب التواصل مع الجميع، والفنان كأي انسان يتحدث عن كل شيء ولديه آراؤه، اما في ما يتعلق بدعمي لزكي شريف في ستار اكاديمي فالبداية كانت عبر اختي الصغيرة عبير التي بحكم قربها لي تجبرني على متابعة ما تحب، لكني اقتنعت بصوته واشعر بأنه خليفة وديع الصافي».

وبشأن التحفظ الاسري عن عملها الفني وقبولها للأدوار المغرية ذكرت: «انا من اسرة متوسطة، وقد تحفظت اسرتي في البداية عن الأعمال التي تقدم الاغراء، وقد رفضت العديد من الاعمال التلفزيونية في لبنان لهذا السبب».