اقترح عضو المجلس البلدي علي الموسى إنشاء عدة جسور التفاف علوية على طريق خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، وتحديدا عند نقطتي الالتفاف رقمي 267 و245.

Ad

وقال الموسى، في اقتراحه الذي وجهه الى رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد، "نظرا للكثافة المرورية على الطرق السريعة، خاصة خلال موسم المخيمات الربيعية، فإن هذا الطريق يرتاده الآلاف من المواطنين والمقيمين طوال أيام الاسبوع ويشهد حركة مرورية دائمة، وتسهيلا على مرتادي الطريق أتقدم بهذا الاقتراح الذي سيساعد ويسهل الحركة المرورية فيه وسيخفف الحوادث المرورية".

واضاف انه بسبب السرعة الزائدة وكثرة الحوادث المرورية ومرور الشاحنات الكبيرة القادمة من منفذ النويصيب بكثافة كبيرة على هذه الطرق، خاصة طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، اضافة الى ان من يريد الالتفاف من قائدي المركبات على هذا الطريق يواجه خطرا كبيرا بسبب الكثافة المرورية تحديدا عند نقطتي الالتفاف رقمي 267 و245، لذا فإنه سيتم من خلال هذه الجسور تلافي هذه المخاطر وخدمة رواد المناطق المحية به".

وشدد على ان هناك حوادث مرورية مأساوية ادت الى ازهاق ارواح العديد من العوائل والشباب في هذا الطريق، بسبب بعض الالتفافات المرورية وسرعة السيارات المرتفعة.