يواصل فريق نادي السالمية لكرة اليد تدريباته بشكل منتظم يومياً على صالة النادي، استعداداً لخوض غمار المنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد آخر البطولات المحلية هذا الموسم، والمزمع أن تنطلق في مطلع شهر يونيو المقبل، بمشاركة 15 ناديا تم تقسيمها إلى مجموعتين.

Ad

وأكد نائب مدير اللعبة بنادي السالمية عبدالله الذياب في تصريح لـ"الجريدة" أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني خالد الملا، منح لاعبي الفريق الأول راحة مدة أربعة أيام عقب نهاية منافسات الدوري الممتاز الذي حصل فيها السماوي على المركز الرابع، بعدها استأنف الفريق تدريباته على فترة واحدة يومياً، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين منتظمون بشكل جيد على أمل الظهور بمستوى مميز يمكنهم من المنافسة على لقب البطولة.

 معسكر داخلي

وكشف الذياب عن أن الجهاز الفني للفريق يسعى إلى إقامة معسكر تدريبي داخلي للفريق في أحد فنادق الكويت قبل انطلاق البطولة بثلاثة أيام على الأقل، وربما يتخلله مباراة أو مباراتان وديتان مع فرق محلية استعدادا للبطولة.

وذكر الذياب أن الفريق سيكون مكتمل الصفوف، ولا يوجد إصابات مؤثرة أو إيقافات قد تحرم احد اللاعبين من خوض مباريات الكأس، مؤكداً أن الفريق سيكون جاهزا فنياً وبدنياً لخوض غمار البطولة.

الحظوظ متساوية

وعن حظوظ السماوي في البطولة الكأس قال الذياب ان "مباريات الكؤوس لها حسابات خاصة، وتحمل مفاجآت لجميع الفرق، ولا يوجد فريق ضعيف وآخر قوي، فالجميع يتمتع بحظوظ متساوية، الفيصل الوحيد هو جاهزية الفريق وتركيز اللاعبين خلال المباريات مهما كانت صعوبتها، وما علينا فعله هو الإعداد بالشكل اللائق وتقديم أفضل مستوى".

 وأضاف أن "مجموعة السالمية الأقوى نظرياً من المجموعة الأخرى لكن سنحاول تقديم أفضل ما لدينا خلال البطولة للمنافسة على اللقب".

يذكر أن قرعة بطولة كأس الاتحاد أوقعت السالمية في مجموعة حديدية ضمت إلى جانبه فرق القادسية حامل اللقب والكويت بطل الدوري ووصيفه القرين، إضافة إلى الصليبيخات والفحيحيل والتضامن، بينما تضم المجموعة الأولى أندية العربي والساحل والشباب وكاظمة والنصر وخيطان واليرموك والجهراء.