من المقرر ان تكتمل صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التدريبات التي يجريها الفريق في صالة الحديد والمسبح باستاد جابر الدولي اليوم، بانضمام حارس مرمى الكويت مصعب الكندري، الذي غاب في الأيام الثلاثة الماضية عن التدريبات لأداء مناسك العمرة، بينما انضم زميله فهد العنزي للتدريبات مساء أمس الأول بعد غيابه عن التدريب الأول للسبب ذاته.

Ad

وتأتي هذه التدريبات ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولتي خليجي 22، التي تستضيفها السعودية من 13 حتى 26 نوفمبر المقبل في مدينة الرياض، وبطولة كأس آسيا التي تقام في استراليا من 9 إلى 31 من يناير المقبل.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا، مباشرة الفريق تدريباته على المستطيل الأخضر ابتداء من الأحد المقبل، مع التركيز على النواحي البدنية جنبا إلى جنب مع النواحي الفنية.

اعتماد دورة تركيا

إلى ذلك، تراجع الجهاز الفني عن خوض مباراتين تجريبيتين في الكويت قبل المغادرة إلى تركيا، للدخول في معسكر تدريبي من 30 الجاري حتى 17 أغسطس المقبل، بعد ان تلقى اتحاد الكرة كتابا من نظيره التركي يفيد باعتماد الدورة الرباعية الودية التي ستقام خلال المعسكر بمشاركة غلطة سراي وبشكتاش التركيين وتشلسي الإنكليزي، إضافة إلى المنتخب الوطني الأول، وهي الدورة التي يعول عليها فييرا كثيرا بالوصول بجميع اللاعبين الى المستوى الفني والبدني المأمول.