8 يونيو بدء استقبال مراجعي "اعادة الهيكلة" بمقره الجديد

نشر في 02-06-2014 | 16:43
آخر تحديث 02-06-2014 | 16:43
No Image Caption
اعلن امين عام برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي اليوم بدء استقبال المراجعين للبرنامج بمقره الجديد في منطقة الرقعي بجوار مجمع المحاكم اعتبارا من الثامن من الشهر الجاري.

وقال المجدلي أنه يمكن للمراجعين انجاز معاملاتهم بالمقر الحالي الكائن بمنطقة الضجيج اضافة الى المقر الجديد حتى 18 يونيو الجاري مشيرا الى ان الاستقبال سيكون كالمعتاد من الساعة الثامنة صباحا وحتى 12 والنصف ظهرا.

واشار الى استمرار مراكز الخدمة التابعة لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة في استقبال المراجعين لإنجاز معاملاتهم الخاصة بالعلاوة الاجتماعية في العاصمة (برج التحرير) والجهراء (سنترال الجهراء) وجابر العلي (سنترال جابر العلي) وجليب الشيوخ (سنترال جليب الشيوخ).

واضاف ان وسائل الاتصال مع المراجعين ستكون من خلال مركز التواصل 103 اضافة الى هاتف البدالة 1884448 او الموقع الالكتروني للبرنامج.

وفي سياق متصل اعلن المجدلي صرف الدفعة الرابعة من المكافآت الاجتماعية للخريجين والبدء في استقبال الدفعة الرابعة من خريجي الجامعات والكليات الجامعية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي ومعاهد التعليم العالي الذين كانوا يتقاضون المكافأة الاجتماعية المقررة بالقانون (10 لسنة 1995) وتعديلاته في شأن مكافأة الطلبة ممن تتوافر فيهم شروط الاستحقاق.

واوضح ان الشروط الواجب توافرها للمتقدمين تتضمن ان يكون كويتي الجنسية أو من أبناء الكويتيات ممن لم تبلغ اعمارهم 21 عاما وصادر بشأنهم قرار من وزير الداخلية بمعاملتهم معاملة الكويتيين مضيفا ان صرف المكافأة الاجتماعية المقررة للطلبة يستمر حتى تاريخ التخرج.

وذكر انه يشترط ان يكون تاريخ التخرج تاليا لتاريخ نفاذ القانون (29/2011) اضافة الى عدم التحاق المتقدم بعمل داخل او خارج الكويت او الحصول على ترخيص او تصريح بمزاولة عمل مهني او ممارسة نشاط تجاري اضافة الى عدم تقاضي اي مساعدة او راتب من اي جهة حكومية من ذات طبيعة المكافأة.

واضاف ان من بين المستندات المطلوبة للمتقدم صورة من قرار وزير الداخلية لمن يعمل من أبناء الكويتيات ويعامل معاملة الكويتي علما بأن مكافأة الخريج الأعزب 200 دينار والمتزوج من كويتية 350 دينارا.

واشار الى ان التسجيل وتحديد موعد المراجعة من خلال الحضور الى مقر البرنامج او الاتصال على مركز التواصل (103) او الموقع الالكتروني للبرنامج او عبر الهواتف الذكية اعتبارا من يوم الأحد الموافق الثامن من الشهر الجاري حتى 31 اغسطس المقبل.

واوضح أنه لن يتم صرف المكافأة بأثر رجعي لمن يتخلف عن التسجيل وتحديد موعد في هذه المدة وسيتم الصرف له من تاريخ مراجعته للبرنامج.

back to top