السماوي يكتفي بودية الطلائع في القاهرة

نشر في 11-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2014 | 00:01
No Image Caption
ألغى الجهاز الفني لفريق السالمية بقيادة محمد دهيليس فكرة خوض مباراة ودية ثانية خلاف لقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم 13 أغسطس الجاري، قبل ختام معسكر القاهرة، وذلك لعدم التوصل إلى اتفاق نهائي مع أي من أندية المقاصة وسموحة ووادي دجلة التي أكدت ارتباطها بتجارب ودية أخرى أمام فرق تلعب بالدرجة الثانية بالدوري المصري.

وقرر دهيليس الاكتفاء بمواجهة طلائع الجيش، وهو اللقاء الثاني للسماوي في المعسكر بعد لقاء الاتصالات، الذي أقيم الخميس الماضي وانتهى بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في ظل صعوبة الاتفاق مع أحد الأندية المصرية الأخرى لمواجهتها، فضلا عن ضيق الوقت، اذ من المقرر أن يعود الفريق إلى الكويت منتصف الشهر الجاري.

على جانب آخر، استقر الجهاز الفني على قيام الوفد بجولة ترفيهية عقب مباراة الطلائع كنوع من إخراج اللاعبين من حالة الملل التي تنتابهم جراء إقامة التدريبات يوميا في المعسكر، على أن تزور بعثة السماوي الأهرامات بجانب القيام برحلة نيلية وسط القاهرة.

ويواصل السماوي تدريباته اليومية خلال المعسكر وسط حرص الجهاز الفني على تحفيظ اللاعبين كل الجمل والفنيات التي ينوي تطبيقها في المواجهات الرسمية ببطولة الدوري وأبرزها اللعب من لمسة واحدة.

وركز دهيليس خلال مران أمس وأمس الأول على الكرات العرضية للظهيرين، كما خصص جزءاً من التدريب للمهاجمين الخمسة بالفريق، اشتمل على كيفية تسلم وتسليم الكرة دون التعرض لضغوط دفاعية.

back to top