ألقى رجال دوريات الإسناد في مديرية امن محافظة حولي بقيادة مدير عام امن المحافظة العميد غلوم حبيب، القبض على وافد مصري الجنسية وبحوزته 100 حبة مخدرة.

Ad

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ «الجريدة» ان احدى دوريات الاسناد، كانت في مهمة روتينية في ميدان حولي، حيث اشتبهت بقائد إحدى المركبات الذي لم يكن في حالة طبيعية، مشيرا الى ان افراد الدورية استوقفوه وفتشوه احترازيا ليعثروا بحوزته على 100 حبة مخدرة ومبلغ مالي. وأضاف المصدر ان رجال الأمن اعدوا محضر ضبط بالواقعة، وحرزوا الحبوب المخدرة وأحالوا الوافد الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات لاستكمال التحقيق معه.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة ألقى رجال دوريات النجدة في محافظة الجهراء القبض على مواطن في العقد الرابع من عمره بتهمة حيازة مواد مخدرة، وعثروا بحوزته على 12 حبة مخدرة، وكمية من مادة الحشيش المخدرة المعدة للاستعمال.

وقال مصدر امني إن رجال دوريات الجهراء اشتبهوا في إحدى المركبات المتوقفة في ساحة ترابية، وعند التوجه الى قائدها حاول الفرار الا ان افراد الدورية تمكنوا من السيطرة عليه، وبتفتيش مركبته عثروا على المواد المخدرة، وتمت احالته الى جهات الاختصاص.