يد «القرين» يصطدم بـ«مكارم المهدية»

نشر في 21-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2014 | 00:01
يخوض فريق القرين لكرة اليد في التاسعة من مساء اليوم (بتوقيت الكويت) ثاني مبارياته في بطولة الأمير فيصل بن فهد "الحادية عشرة" للأندية العربية أبطال الكؤوس، المقامة حالياً بمدينة المهدية التونسية وتستمر حتى 29 مارس الجاري، بلقاء مكارم المهدية صاحب الضيافة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المسابقة.

 وكان القرين قد لعب أولى مبارياته ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة أمام فريق بني غازي الليبي في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول.

وسيحاول القرين تحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الارض والجمهور الذي فاز على بني غازي أمس الاول في الجولة الافتتاحية بنتيجة 28-22 وذلك لحسم تأهله للدور الثاني في البطولة التى يطمح في المنافسة على لقبها.

وسيعتمد الجهاز الفني للقرين بقيادة المصري محمد عبدالمعطي والمدرب سالم محمود على ثنائي الخط الخلفي الجزائري مسعود بركوس والنجم محمد الغربللي وصانع الالعاب عبدالله الخميس والحارس المخضرم الجزائري عبدالرزاق سلاحجى.

وفي المقابل لن يفرط مكارم المهدية متصدر المجموعة بنقطتين في اللقاء بسهولة باعتباره بوابة العبور إلى الدور الثاني في البطولة التي يحلم بحصد لقبها مرتكزاً على عاملي الأرض والجمهور.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى التي جرت أمس الأول عن فوز نسر طبلبة التونسي على أهلي سداب العماني بنتيجة 28-23 ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية انسحب الوحدة السعودي أمام العين الاماراتي، أما المجموعة الثالثة فشهدت فوز الجيش العراقي على الخليج السعودي 27-26، فيما تعادل اتحاد طرابلس الليبي مع عين توته الجزائري 28-28.

مباريات اليوم

وتقام اليوم أربع مباريات حيث يلتقي النجمة البحريني مع نسر طبلبة التونسي في المجموعة الاولى، ويلعب شلغوم العيد الجزائري مع الوحدة السعودي في المجموعة الثانية، والخليج السعودي مع اتحاد طرابلس الليبي وعين توتة الجزائري مع الجيش العراقي في المجموعة الثالثة.

back to top