المهنا: «الأساسية» و«الهيئة» تسعيان لتكملة نواقص مبنى «العارضية»

نشر في 14-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2013 | 00:01
No Image Caption
خلال حفل تعارف بين أعضاء هيئة التدريس في المقر الجديد
أكد عميد كلية التربية الاساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المهنا أن الكلية تسعى مع الإدارات المختلفة في الهيئة إلى تكملة نواقص المبنى الجديد للكلية في العارضية، وتلبية احتياجات أقسامه العلمية.

وقال المهنا، خلال حفل نظمته الكلية بمقرها الجديد، لتعزيز الأواصر الاجتماعية وتعميق الألفة بين عامليها، إن مثل هذه الحفلات تساهم في إيجاد بيئة اكاديمية من شأنها الإسهام في إنجاح العملية التعليمية، والارتقاء ببرامج الكلية وأهدافها، لافتاً إلى أهمية هذه المناسبات التي تزيد الترابط بين العاملين، ليكون هناك عمل مشترك قائم على التعاون والتكاتف.

من جهتها، أشادت الأستاذة بقسم الدراسات الإسلامية د. إقبال المطوع بدور المهنا في اقامة مثل هذه المناسبات لتحقيق التواصل العلمي والأكاديمي بين الأساتذة، مما يعطي انطباعا جيدا عن الأسرة التربوية في إطاى يسوده الود وتكتمل من خلاله الصورة التعليمية بجميع جوانبها، مثمنة دور عمادة الكلية خلال الفترة السابقة في عملية الانتقال من مبنى الكلية بالعديلية والشامية الى المبنى الجديد بالعارضية.

وقامت المطوع بمشاركة رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريس بالهيئة د. معدي العجمي بتكريم عميد الكلية لجهوده خلال الفترة السابقة، كما تم عرض فليم قصير عن لقاءات التعارف السابقة التي اقامتها عمادة الكلية.

back to top