مؤتمر «الهيئة التنفيذية» للاتحادات الخارجية ينطلق اليوم

نشر في 06-01-2014 | 12:01
آخر تحديث 06-01-2014 | 12:01
No Image Caption
أعلن نائب رئيس الهيئة التنفيذية رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الهيئة محمد العتيبي، افتتاح المؤتمر الرابع والعشرين للهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت اليوم، بحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود نائباً عن راعي المؤتمر سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وذلك على مسرح المرحوم عبدالله الجابر بجامعة الكويت بالشويخ.

وأوضح العتيبي في تصريح صحافي أمس أن المؤتمر سيكون بمشاركة وفود الاتحادات الطلابية الخارجية بمختلف الدول، بالإضافة إلى وفد اتحاد جامعة الكويت، مبيناً أنه سيستمر حتى الثلاثاء المقبل، ويتخلله تقديم أوراق عمل من قبل بعض الوفود.

ولفت إلى أن المؤتمر ستناقش فيه العديد من المواضيع والقضايا التي تهم كل الفروع، سعياً إلى إيجاد الحلول المناسبة لها مع تقديم المقترحات لتطوير العمل نحو الأفضل، مشيراً إلى أنه "السلطة العليا في الاتحاد، ويضم الممثلين المنتخبين من قبل الجمعيات العمومية أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الكويت لكل الفروع حسب النسبة المبينة في الدستور المنظم لعملنا، وتستمر عضوية أعضاء المؤتمر حتى انعقاد المؤتمر الذي يليه".

وثمّن العتيبي الرعاية السامية من سمو ولي العهد "الذي لم يبخل فيها خلال السنوات الماضية"، مبينا أنه على مرور العقود والسنوات المتتالية عقد المؤتمر 23 دورة.

back to top