استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفروانية فجر أمس، إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية، يفيد بوجود جثة ملقاة في حوش إحدى البنايات تعود لوافد آسيوي من سكان البناية، حسب إفادة المبلغ، وهو حارس البناية.

Ad

وقال مصدر أمني إنه وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية الى الموقع، يرافقهم رجال المباحث والادلة الجنائية، مشيرا إلى أن رجال الامن وفور وصولهم شاهدوا جثة الوافد الآسيوي، وتعرف عليه حارس البناية، وأرشد رجال الأمن عن موقع شقته، فتوجهوا إليها ولاحظوا وجود آثار عنف وتكسير داخل الشقة، وأثناء التفتيش عثروا على زوجة الآسيوي مصابة بعدة طعنات نافذة ولاتزال على قيد الحياة.

واضاف المصدر ان رجال الامن استدعوا رجال الطوارئ الطبية، حيث تم نقل الزوجة الى المستشفى بحالة حرجة، لافتا إلى ان المعاينة الاولية للطبيب الشرعي رجحت ان الزوج المتوفى طعن زوجته عدة طعنات واعتقد انها توفيت، وانتحر هو عبر القاء نفسه من الدور الثالث.

ولفت إلى أن رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام الذي أمر برفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي وتسجيل قضية حملت مسمى "القتل العمد والشروع بالقتل"، وكلف رجال المباحث اجراء التحريات اللازمة.

في قضية منفصلة، ابلغ مواطن عمليات وزارة الداخلية عن انفجار لغم ارضي من مخلفات الغزو العراقي براع من جنسية عربية يعمل لديه، وان الحادث أسفر عن وفاة الراعي فورا في الخباري شمال البلاد.

وقال مصدر أمني انه وفور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن ورجال الادلة الجنائية الى موقع البلاغ، وشاهدوا جثة الراعي العربي، وتم نقلها الى ادارة الطب الشرعي، مشيرا إلى أن رجال الامن استدعوا خبراء المتفجرات في الجيش الكويتي لتمشيط المنطقة بحثا عن اي الغام اخرى قد تكون مزروعة في نفس المنطقة.