تطير الليلة بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة يانغ أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي السبت المقبل على أن تقام مباراة العودة في التاسع من نفس الشهر باستاد القاهرة.

Ad

يترأس بعثة الأهلي هادي خشبة، بالإضافة إلى الجهازين الفني والطبي إلى جانب 22 لاعبا هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض ووائل جمعة وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي وسيد معوض وأحمد فتحي وأحمد نبيل مانجا وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيغيه وعبد الله السعيد وأحمد شكري وموسى يدان وعماد متعب وعمرو جمال وأحمد رؤوف والسيد حمدي ومحمد ناجي جدو.

من جانب آخر جدد وليد سليمان لاعب وسط الفريق طلبه للجنة الكرة بالحصول على باقي مستحقات العملية الجراحية التي أجراها في ألمانيا والتي تقدر بـ12 ألف يورو خلال لقائه مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة، مؤكدا له على ضرورة توصيل طلبه للجنة الكرة بالنادي.

مؤتمر صحافي لحسن حمدي

على صعيد منفصل، يعقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم الثلاثاء، للحديث عن أبرز القضايا الخاصة بالنادي سواء الانتخابات أو الأمور المتعلقة بإقامة الجمعية العمومية الطارئة المقرر لها في يومي 28 فبراير الجاري والأول من مارس المقبل وموقف وزارة الرياضة منها.

وسيتطرق رئيس القلعة الحمراء إلى الحديث عن موقف النادي من الانتخابات المحدد لها يومي 27 و28 مارس المقبل وما يتردد عن موقف اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منها، لاسيما أن معظم المرشحين بدأوا التفكير في تأجيل التحرك الفعلي للدعاية الانتخابية لحين التعرف على الموقف النهائي للانتخابات وهو ما سيتضح كاملا عقب انتهاء حمدي من مؤتمره الصحافي خصوصا أن هناك إصرارا لدى إدارة النادي لإقامة العمومية الطارئة وهو ما يقف أمامه طاهر أبوزيد وزير الرياضة.