السور يناشد الأذينة السماح بالتخييم أمام المنازل

نشر في 07-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2013 | 00:01
ناشد رئيس لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي نايف السور وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون البلدية سالم الأذينة السماح للمواطنين بإقامة الخيام أمام منازلهم خلال فترة اقامة المخيمات الربيعية من الاول من نوفمبر الحالي وحتى اواخر شهر مارس من العام القادم.

وقال السور في تصريح صحافي امس ان بعض المواطنين يفضلون اقامة الخيام امام منازلهم لوجود كبار السن وبعض المعاقين، اذ انهم بحاجة الى رعاية خاصة وعدم التنقل بهم بعيدا عن منازلهم، متمنيا ان تسمح البلدية بإقامة خيمة واحدة امام منزل أي مواطن يرغب في إقامتها شرط الا يرتكب اي مخالفات أو يتجاوز على الجيران.

وأكد السور ان وزير البلدية السابق الشيخ محمد العبدالله سمح للمواطنين العام الماضي بإقامة الخيام امام المنازل في قرار شعبي لاقى استحسان الجميع، مؤكدا ان الوزير الاذينة صاحب قرار ومتفهم لمثل هذه الحالات الانسانية والقرارات الشعبية التي يفرح بها المواطنون.

وبين ان المواطنين العام الماضي انتضموا في القرارات الخاصة بإقامة الخيام امام المنازل وازالوها مع ازالة المخيمات الربيعية ولم تكن هناك اي تجاوزات او مخالفات تذكر في كل محافظات الكويت الست وبشهادة بلديات المحافظات .

back to top