دخل أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق السابق للعودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، ولكن ليس كلاعب بل كعضو في لجنة الكرة البيضاء.

Ad

وأكد يونس استمرار لجنة الكرة الحالية برئاسة حمادة إمام وكل عناصرها في إدارة شؤون اللعبة بالبيت الأبيض، مشيرا إلى أن هناك ترشيحات لزيادة عدد أفراد اللجنة بإضافة بعض العناصر الجديدة على رأسها ميدو وأحمد عبدالحليم وجمال عبدالحميد وخالد الغندور.

كما أوضح يونس أنه لا مجال للتفريط في وجود حازم إمام كعضو في لجنة الكرة للاستفادة من خبراته ونجوميته الكبيرة في عالم اللعبة، وأن الجميع على ثقة بأن وجود الثعلب الصغير مهم وضروري في هذه الفترة الحرجة لتحقيق الأهداف الكروية المنشودة.

على جانب آخر، أنهى مجلس إدارة الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش أزمة السفر إلى الجونة، وأنهى كل الترتيبات الخاصة بالسفر غدا السبت استعدادا للقاء الإنتاج الحربي يوم الأحد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر باستاد الجونة بالغردقة.

وفي سياق منفصل، تفجرت الأوضاع بين نادي الزمالك والشركة الراعية لحقوق النادي خلال الموسم الماضي، بعد تلقيه إخطاراً رسمياً خلال الساعات الماضية من محكمة شمال الجيزة يفيد بتحديد جلسة 6 نوفمبر المقبل لنظر دعوى الشركة بالمطالبة بسداد الشرط الجزائي المبرم في العقد والبالغ 4 ملايين جنيه، بسبب عدم الالتزام ببنود التعاقد وفسخه من طرف واحد بناء على قرار مجلس الإدارة السابق برئاسة ممدوح عباس.

وكان تغيير الصفة في دعوى المجلس الأبيض ضد الشركة من ممدوح عباس إلى كمال درويش رئيس النادي الجديد قد تسبب في تعطل إجراءات الدعوى البيضاء وعدم تحديد موعد لها حتى الآن، وهي الدعوى التي يطالب فيها الزمالك بالحصول على 8 ملايين و100 ألف جنيه عبارة عن 4 ملايين و100 ألف جنيه باقي قيمة الرعاية و4 ملايين جنيه شرطاً جزائياً بخلاف المطالبة في دعوى مصادرة مبلغ التأمين البالغ 300 ألف جنيه.